أخبار متعلقة

مازن فقهاء

الشاباك: اعتقال خلية لحماس خططت لقتل ضابط انتقاما لفقهاء

كشف جهاز الشابك الإسرائيلي النقاب عن اعتقال خلية من بلدة جلجولية بالمثلث داخل الأراضي المحتلة عام 48 زعمت أنها خططت لاستهداف ضابط إسرائيلي ردًا على اغتيال القيادي في كتائب القسام مازن فقها في غزة.

08-Jun-17 04:44 PM

وزارة الداخلية بغزة تنفذ حكم الإعدام بقتلة فقهاء

نفذت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة عصر اليوم، الحكم الصادر بحق قتلة الشهيد الأسير المحرر والقيادي في كتائب الشهيد القسام عز الدين القسام، مازن فقهاء في مدينة غزة بتاريخ 24 آذار/ مارس الماضي.

25-May-17 06:19 PM

الحكم بالإعدام على قتلة الشهيد مازن فقهاء (صور+فيديو)

أصدر القضاء العسكري الفلسطيني في قطاع غزة حكما بالإعدام على المتهمين باغتيال القيادي في كتائب القسام الشهيد مازن فقهاء بأوامر من ضباط في المخابرات الإسرائيلية بحسب وزارة الداخلية الفلسطينية..

21-May-17 11:11 AM

الإعدام فيه بالرصاص.. ماذا تعرف عن القضاء الثوري الفلسطيني؟

يثير الحديث عن "القضاء الثوري" في ظل إعلان وزارة الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة محاكمة قتلة القيادي في كتائب القسام مازن فقهاء، وفقا لقانونه تساؤلات حول ماهية هذا القضاء وطبيعة مواده القانونية.

19-May-17 11:10 PM

عائلة "أبو ليلة" تتبرأ من ابنها قاتل "فقها" وتطالب بالقصاص

أعلنت عائلة "أبو ليلة" في قطاع غزة مساء يوم أمس، عن تبرؤها من ابنها "أشرف محمد أبو ليلة"، والمتهم بقتل الشهيد والقائد في "كتائب القسام" مازن فقها..

13-May-17 08:53 AM

"عربي21" تحصل على تفاصيل تُكشف لأول مرة عن اغتيال فقهاء

حصلت "عربي21" على تفاصيل تُكشف لأول مرة عن جريمة اغتيال الأسير الفلسطيني المحرر في غزة مازن فقهاء، حيث تبين أن العملية نفذتها خلية تابعة للموساد الاسرائيلي، وتمكنت أجهزة أمن حركة حماس من كشفها واعتقالها بالكامل، فيما كشف مصدر فلسطيني تحدث لــ"عربي21" هوية القاتل ومنفذ العملية وهو أشرف أبو ليلة الذي

12-May-17 04:44 PM

جنرال إسرائيلي: هكذا سيكون رد حماس على اغتيال فقهاء

توقع جنرال إسرائيلي ردا من "حماس" على اغتيال القيادي في صفوفها مازن فقهاء، مستبعدا في الوقت ذاته قرب المواجهة بينها وبين إسرائيل..

28-Mar-17 02:08 PM

ماجد فرج يؤكد تنسيقه مع الاحتلال ضد حماس والأخيرة ترد بعنف

شنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" هجوما شديدا على رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج، عقب تأكيده وجود "تنسيق وثيق" مع الأمن الإسرائيلي؛ لمنعها من الرد على جريمة اغتيال القيادي في الجناح العسكري لـ"حماس"، مازن فقهاء، انطلاقا من أراضي الضفة الغربية المحتلة.

28-Mar-17 12:39 AM

ما هي الدول التي طالبت إسرائيل مواطنيها بتركها فورا ولماذا؟

اتخذت الأجهزة الأمنية والجيش الإسرائيلي والحكومة احتياطات أمنية عاجلة تحسبا لرد قريب محتمل على جريمة الاغتيال داخل أو خارج حدود دولة الاحتلال..

27-Mar-17 02:50 PM

كيف سترد حركة حماس على سياسة "الاغتيال الناعم"؟

لا تزال أصداء جريمة اغتيال القائد في "كتائب القسام" المبعد إلى غزة، مازن فقهاء (38 عاما) تتفاعل في الشارع الفلسطيني الذي تلقى صدمة كبيرة؛ بعد أن قام مجهولون بتصفيته أمام منزله في مدينة غزة، في ساعة مبكرة من مساء الجمعة..

26-Mar-17 02:29 PM

محلل إسرائيلي بارز يقرأ عملية اغتيال "فقهاء" ودوافعها

تناول محلل إسرائيلي بارز، عملية اغتيال الأسير المحرر والقائد في "كتائب القسام" مازن فقهاء، ودوافعها في مقال أشار إلى "دليل وحيد" يشير إلى تورط إسرائيل بمقتله.

26-Mar-17 12:27 PM

جماهير غزة تشيع الشهيد مازن فقهاء وسط مطالبات بالرد

شيعت الجماهير الفلسطينية في قطاع غزة ظهر السبت؛ جثمان القيادي في "كتائب القسام" مازن فقهاء؛ الذي استشهد برصاص مجهولين مساء أمس جنوب مدينة غزة..

25-Mar-17 03:26 PM

كيف تفاعل نشطاء التواصل مع اغتيال مازن فقهاء؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي؛ بالتعليقات والتحليلات والمطالبات المختلفة؛ في ما يتعلق بعملية اغتيال المحرر المبعد إلى قطاع غزة، مازن فقهاء..

25-Mar-17 12:48 PM

استنكار فلسطيني لاغتيال "فقهاء" وحماس تتهم إسرائيل وتتوعد

حملت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، وجناحها العسكري كتائب الشهيد عز الدين القسام، الاحتلال الإسرائيلي وعملاءه "المسؤولية الكاملة" عن اغتيال القائد في "القسام" الأسير المحرر مازن فقهاء.

25-Mar-17 01:15 AM

هكذا تحدث الشهيد مازن فقهاء في آخر منشوراته قبل اغتياله

في سلسلة منشورات للشهيد الأسير المحرر مازن فقهاء، تابعتها "عربي21"، يرى فقهاء أن علاج الاحتلال وخلعه من فلسطين المحتلة يحتاج إلى "ثورة" عليه.

25-Mar-17 12:00 AM