أخبار متعلقة

هجوم لندن

ملاحقة مهاجم شوّه وجوه مسلمين بمواد حارقة بلندن (صور)

تعرض شاب وشابة مسلمين لهجوم بمواد حارقة، نفذه رجل أعلنت الشرطة البريطانية عن ملاحقته باعتبار أن ما قام به "جريمة كراهية"..

02-Jul-17 09:42 AM

كيف اختلف تعامل ترامب مع هجوم فينزبري عن هجمات أخرى؟

على عكس مواقفه وتغريداته السريعة السابقة، التي كانت تصدر عنه فور وقوع هجمات إرهابية في أوروبا أو امريكا، وقف محللون ومراقبون كثر على حيثيات الموقف الرسمي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب حيال الهجوم الإرهابي الذي نفذه بريطاني غير مسلم على مجموعة من المصلين فجر اليوم الاُثنين.

19-Jun-17 06:06 PM

والدة أحد منفذي هجوم لندن تؤيد رفض الصلاة عليه.. لماذا؟

قالت أم المتشدد الإيطالي الذي شارك في تنفيذ هجوم لندن، الأربعاء، إنها تؤيد رفض أداء صلاة الجنازة على جثمان ابنها.

07-Jun-17 07:53 PM

نائب مرشد "الإخوان" يدين هجوم لندن ويعزي عمدة المدينة

أدان نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إبراهيم منير، الهجوم الذي عرفه جسر لندن في الثالث من حزيران/ يونيو، وعبر عن تضامنه مع ضحاياه، وتقدم بالعزاء لعمدة المدينة صادق خان..

06-Jun-17 08:49 AM

كوربين: نحتاج إلى محادثات صعبة مع السعودية وممولي الإرهاب

قال زعيم حزب العمال البريطاني جيرمي كوربين إن بلاده بحاجة إلى إجراء "محادثات صعبة" مع السعودية ودول خليجية أخرى بشأن تمويل التطرف بعد يوم واحد من هجوم لندن.

04-Jun-17 10:56 PM

رئيس بلدية لندن لترامب: لدي أمور أهم من الرد على توتير

رفض رئيس بلدية لندن صادق خان الرد على تغريدات للرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتهم فيها خان بعدم التعاطي بجدية مع التهديدات الإرهابية عقب استهداف العاصمة لندن بهجوم مساء أمس.

04-Jun-17 07:36 PM

وفاة الفتاة التي سقطت في نهر التايمز خلال هجوم لندن (فيديو)

قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية إن الفتاة التي سقطت في نهر التايمز خلال هجوم ويستمنستر في الـ 22 من الشهر الماضي فارقت الحياة لتصبح الضحية رقم 5 التي تلقى حتفها نتيجة الهجوم.

07-Apr-17 04:56 PM

بريطانيا تخلي سبيل آخر الموقوفين بتحقيقات هجوم لندن

أخلت السلطات البريطانية، السبت، سبيل آخر المشتبهين الموقوفين في إطار التحقيقات حول هجوم لندن الإرهابي في 22 آذار/ مارس الماضي.

01-Apr-17 09:13 PM

وثيقة من 712 صفحة لإثبات شجب المسلمين للإرهاب (وثيقة)

نشرت صحيفة "الغارديان" مقالا للكاتبة أروى مهداوي، حول فتاة مسلمة أمريكية اسمها حراء هاشمي، عمرها 19 عاما، وهي طالبة في جامعة كولورادو..

28-Mar-17 10:06 AM

بريطانيا: لا دليل على ارتباط منفذ هجوم لندن بتنظيم الدولة

قالت الشرطة البريطانية الاثنين أنها لم تعثر على أي دليل يثبت علاقة الرجل الذي نفذ الاعتداء أمام البرلمان البريطاني الأسبوع الماضي، بتنظيم الدولة الذي أعلن أن الرجل هو "أحد جنوده".

27-Mar-17 08:35 PM

كيف تحدت ابنة منفذ هجوم لندن والدها؟ (صور)

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، جانبا من الحياة الاجتماعية، لمنفذ هجوم لندن، خالد مسعود، وسلطت الضوء على موقف ابنته الصغرى من الإسلام..

27-Mar-17 01:22 PM

التايمز: هكذا استغل تنظيم الدولة هجوم لندن في التجنيد

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا مشتركا لمدير التحقيقات في الصحيفة أليكسي موستوروس، ومحررة شؤون الأمن والجريمة فيونا هاميلتون، حول الطريقة التي استغل فيها تنظيم الدولة هجوم لندن، الذي وقع يوم الأربعاء الماضي..

27-Mar-17 12:48 PM

سيرة مثيرة لخالد مسعود.. من الولادة إلى الموت بهجوم لندن

نشرت صحيفة "صندي تايمز" البريطانية، تحقيقا موسعا تناول حياة منفذ هجوم لندن، خالد مسعود، منذ ولادته وحتى الساعات الأخيرة التي نفذ فيها هجومه..

26-Mar-17 11:00 AM

الغارديان: ماذا تكشف سعادة تنظيم الدولة بهجوم لندن؟

قال المحلل البريطاني، جايسون برك، إنه بعد ساعات من هجوم لندن، الأربعاء الماضي، عمت مواقع التواصل الاجتماعي المتعاطفة مع تنظيم الدولة صور للندن وهي تتعرض للهجوم..

25-Mar-17 03:26 PM

استغلال لصور محجبة بموقع هجوم لندن..ردت ورد المصور (صور)

كشف المصور الذي التقط صورة الفتاة المسلمة التي ظهرت تمشي إلى جانب إحدى ضحايا هجوم لندن حقيقة اللقطة التي أثارت جدلا واسعا في بريطانيا، بين مهاجم للمرأة ومدافع عنها ومتعاطف.

24-Mar-17 11:08 PM

تفاصيل جديدة عن حياة مهاجم لندن والساعات الأخيرة من حياته

قالت صحيفة "الغارديان" إن المهاجم خالد مسعود (52 عاما)، الذي حاول يوم الأربعاء الدخول إلى البرلمان البريطاني، كان في مزاج جيد ليلة رحلته إلى لندن من برايتون..

24-Mar-17 08:55 PM

خبر عاجل