أخبار متعلقة

طلعت فهمي

الإخوان: رفضنا التصادم مع جيش مصر.. نواجه المنحرفين (شاهد)

قال المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين بمصر طلعت فهمي الخميس؛ إننا حريصون على الدولة ولا نريد هدم أي مؤسسة فيها، ونقول للجيش؛ لسنا ضدكم ورفضنا التصادم معكم من قبل.

12-Feb-21 12:34 PM

طلعت فهمي: السيسي بات مكشوفا للجميع ولا حل إلا برحيله

قال المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، طلعت فهمي، إن "الإخوان لن يمنحوا أي نوع من الشرعية لسلطة الانقلاب وقائدها (عبدالفتاح السيسي)"، مؤكدا أن "كل ما يثار عن سعي الإخوان لمصالحة مع سلطة الانقلاب أو عقد صفقات معها هو كلام لا يتفق مع الواقع ويتنافى مع منهج الجماعة ومبادئها".

09-Sep-18 10:25 PM

"الإخوان" تعلن موقفها الرسمي من الانتخابات الرئاسية بمصر

أعلنت جماعة "الإخوان المسلمين"، الإثنين، موقفها الرسمي من الانتخابات الرئاسية المقررة العام المقبل.

18-Sep-17 07:45 PM

لماذا اعترضت مصر على كلمة "طرابلس" بجانب مؤسسة النفط الليبية؟

كشف وزير الخارجية في حكومة الوفاق الليبية أن "خلافا وقع بين ليبيا ومصر خلال الاجتماعات السابقة لأعمال القمة العربية حول صياغة البيان الوزاري الشامل".

31-Mar-17 01:57 AM

الإخوان يعتذرون عن بيانهم الموجه للقمة العربية

قدّم المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين المصرية، طلعت فهمي، اعتذارا عن بيان أثار ردود فعل غاضبة حمل رسالة للقادة العرب في القمة العربية.

31-Mar-17 01:49 AM

محمد منتصر يعلن انعقاد شورى الإخوان بالقاهرة.. والجماعة تنفي

أعلنت الجبهة المعروفة إعلاميا بالقيادة الجديدة أو الشبابية بجماعة الإخوان المسلمين المصرية، والتي تمثل أحد طرفي الخلافات داخل الإخوان، عن انعقاد مجلس الشورى العام المنتخب بمحافظة القاهرة، الإثنين، لبحث قرارات وصفتها بالهامة، بينما نفت تماما الجبهة الأخرى المعروفة إعلاميا بالقيادة التاريخية صحة هذا ا

19-Dec-16 04:27 PM

خبر عاجل