أخبار متعلقة

توماهوك

تكلفة محدودة لعملية القصف الثلاثي بسوريا.. من موّلَها؟

أكد اقتصاديون دوليون أن تكلفة الضربات الجوية التي قادتها الولايات المتحدة بمشاركة بريطانيا وفرنسا، فجر اليوم السبت، في سوريا، محدودة للغاية.

14-Apr-18 10:35 PM

اتهام لبنان بفتح أجوائه لتنفيذ ضربات بسوريا.. وإسرائيل أيضا

اتهم مصدر عسكري، لبنان بفتح مجاله الجوي أمام "توماهوك" الأمريكية لتمكينها من التحليق فوق أراضيها وضرب قاعدة الشعيرات السورية.

12-Apr-17 10:40 PM

الروس يرسلون إلى سوريا هذا الصاروخ المساوي لتوماهوك

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، السبت، أنها أسلت سفينة حربية إلى سوريا مجهزة بصواريخ بنفس قوة "توماهوك" الأمريكية التي استهدفت قاعدة للنظام السوري.

08-Apr-17 11:05 PM

ماذا تبقى لسلاح جو الأسد بعد إخراج الشعيرات من الخدمة؟

تعرض سلاح الجو التابع للنظام السوري منذ بدء الثورة إلى ضربات متلاحقة ونكسات على الرغم من مواصلة ما تبقى من طائراته تنفيذ غارات ضد المدنيين وقوات المعارضة في المناطق الخارجة عن سيطرة النظام.

07-Apr-17 10:07 PM

تعرف على صاروخ "توماهوك" الأمريكي الجوّال (إنفوغرافيك)

قال مسؤول في البيت الأبيض إن 59 صاروخا موجها من طراز توماهوك استهدفت مطار الشعيرات العسكري "المرتبط ببرنامج" الأسلحة الكيميائية السوري و"المتصل مباشرة" بالأحداث "الرهيبة" التي حصلت صباح الثلاثاء في خان شيخون، البلدة الواقعة في شمال غرب سوريا.

07-Apr-17 04:39 PM

واشنطن توجّه ضربات عسكرية ضد النظام السوري (فيديو)

شن الجيش الأمريكي بأمر من الرئيس دونالد ترامب، الخميس، ضربة صاروخية قوية استهدفت قاعدة جوية للنظام السوري، وذلك ردا على الهجوم الكيميائي على بلدة خان شيخون في ريف إدلب الثلاثاء، الذي اتُهم نظام الرئيس بشار الأسد بضلوعه فيه.

07-Apr-17 04:28 AM

صواريخ أمريكية تضرب مواقع رادار بمناطق الحوثيين في اليمن

كشفت وزارة الدفاع الأمريكية الخميس، عن قيام المدمرة "نيتز" بقصف موقع رادار يسيطر عليه الحوثيون في اليمن بصواريخ من طراز "توماهوك"..

13-Oct-16 08:13 AM