أخبار متعلقة

بوكيمون

"بوكيمون" تحصد ملايين الدولارات من عشاقها

انفق عشاق "بوكيمون غو"، التي تعمل على الجوال بتقنية الواقع الافتراضي، أكثر من 250 مليون دولار على إدمانهم منذ انطلاقها، وسط توقعات تقول إن اللعبة تتجه لتحقيق مبيعات بمليار دولار.

12-Aug-16 08:42 PM

القصص العشر الأكثر جنونا عن البوكيمون جو (فيديو مترجم)

نشرت قناة واكي ودنسداي الأمريكية على "يوتيوب"، تقريرا عن أغرب القصص التي وقعت مع لاعبي بوكيمون جو، اللعبة التي أحدثت ضجة كبيرة منذ انطلاقها في 5 تموز/يوليو الماضي.

10-Aug-16 05:59 PM

"بوكيمون" يكلف رياضيا يابانيا فاتورة ضخمة بالبرازيل

تفاجأ لاعب الجمباز الياباني، كوهي أوتشيمورا، بتلقيه فاتورة جوال مرتفعة بلغت 500 ألف ين ياباني(4885 دولار أمريكي)، خلال إقامته في البرازيل استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية "ريو 2016".

03-Aug-16 08:41 PM

بوكيمون يقاطع كلمة التحالف الدولي بالخارجية الأمريكية (شاهد)

تجاوز التفاعل الكبير مع لعبة “بوكيمون جو” الأماكن العادية، ووصل حتى وزارة الخارجية الأمريكية، ليخطف الأضواء على حساب كلمة عن جهود الائتلاف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة.

23-Jul-16 03:10 AM

مصمم سوري يعرض مأساة بلاده بطريقة “بوكيمون غو”

حاول مصمم الجرافيك السوري، سيف الدين الطحان استغلال لعبة “بوكيمون غو” التي استحوذت على عقول الملايين في العالم، ولفت النظر من خلالها على المأساة السورية.

19-Jul-16 03:10 PM

قاده البوكيمون لبيت حبيبته السابقة.. فماذا جرى؟

وقع شاب أمريكي في موقف محرج أدى لانفصاله عن صديقته بسبب هوسه وملاحقته للعبة البوكميون.

15-Jul-16 10:38 AM

حمى "البوكيمون" تجتاح العالم.. وتحذيرات من تحميل اللعبة

اجتاحت حمى "البوكيمون" العالم كاملا بعد إطلاق شركة "نينتندو" والشركات التابعة لها لعبتها الافتراضية الجديدة القديمة "بوكيمون غو"، حتى أصبح الناس يمشون في الشوارع يبحثون عن "وحوش افتراضية" مستخدمين كاميرات هواتفهم الخلوية..

14-Jul-16 12:10 PM

الأزهر يحرم البوكيمون.. ومصر تعُدّها خطرا على الأمن القومي

شنت الأجهزة التنفيذية والأمنية والمؤسسات الدينية في مصر هجوما حادا على لعبة "بوكيمون جو"، وحذرت من أنها تخالف الشريعة الإسلامية، وتمثل تهديدا خطيرا للأمن القومي للبلاد!.

14-Jul-16 07:28 AM

لميس الحديدي تصطاد البوكيمون على الهواء مباشرة (شاهد)

تتواصل لعبة "بوكيمون جو" بسلب العقول في أنحاء العالم، حتى وصلت إلى الأستوديو الذي تبث منه الإعلامية المصرية لميس الحديد برنامجها، حيث قامت باللعب عليها على الهواء مباشرة، محاولة اصطياد أحد البوكيمونات.

14-Jul-16 01:24 AM

ذي ديلي بيست: من يقف وراء موجة جرائم البوكيمون؟

نشر موقع "ذي دايلي بيست" البريطاني تقريرا، تحدث فيه عن كرة الثلج التي أطلقتها لعبة بوكيمون غو الجديد. حيث إجتاحت هذه اللعبة العالم في وقت جنوني وأدمن عليها الكثيرون.

13-Jul-16 11:49 PM