أخبار متعلقة

البورصات الخليجية

أزمة سيولة تضرب البورصات العربية والأسهم تواصل النزيف

ذكر تقرير حديث، أن البورصات وأسواق المال العربية والخليجية تواجه العديد من التحديات في الوقت الحالي، أهمها شح السيولة الذي يضرب غالبية الأسواق، إضافة إلى نتائج أعمال الشركات المدرجة الخاصة بالربع الأول من العام الجاري والتي جاءت دون التوقعات ما تسبب في عودة التذبذب وعدم الاستقرار على كافة قطاعات الأ

20-Apr-18 10:32 PM

هذه خسائر الشركات السعودية بعد 72 ساعة من قرارات ابن سلمان

?=أعلن مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية السعودي الذي يرأسه ولي العهد محمد بن سلمان، أن الشركات التابعة كليا أو جزئيا لبعض المتهمين والموقوفين مؤخرا على خلفية التحقيقات الجارية بقضايا فساد ستواصل عملها..

08-Nov-17 02:36 PM

اللون الأحمر يضرب أسواق الخليج مع الاعتقالات السعودية

عمقت البورصات الخليجية من خسائرها خلال تداولات، اليوم الاثنين، مع تزايد المخاوف في المنطقة، بعدما قررت السعودية توقيف على 11 أميرا و4 وزراء حاليين وعشرات سابقين في البلاد بتهم فساد.

06-Nov-17 02:25 PM

تراجع جماعي لبورصات الخليج بعد قطع العلاقات مع قطر

شهدت الأسواق والبورصات الخليجية موجة هبوط شبه جماعية، مع بداية تعاملات اليوم، على خلفية إعلان دول عربية وخليجية، قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر..

05-Jun-17 12:35 PM

زلزال أوروبي يضرب أسواق الخليج.. ومصر تقود الخسائر

تكبدت أسواق الأسهم العربية والخليجية خسائر حادة خلال جلسة تعاملات الأحد، كرد فعل لأول جلسة عقب قرار بريطانيا بالانسحاب من الاتحاد الأوروبي..

26-Jun-16 03:59 PM

نزيف الخسائر يدفع الأجانب إلى الهروب من أسواق الخليج

سيطر اللون الأحمر على شاشات البورصات العربية والخليجية خلال الجلسات الماضية، وسط توقعات باستمرار الأداء العرضي المائل للهبوط، بفعل مبيعات عنيفة ومكثفة للمستثمرين الأجانب، إضافة إلى عمليات جني أرباح طفيفة..

31-May-16 11:17 AM