أخبار متعلقة

زاخاروفا

روسيا تنفي محاولة اغتيال بوتين.. وتوجه لاستجواب وزير الدفاع

وقال بيسكوف في تصريحات صحفية، إن ما نُشر يوم الأربعاء حول محاولة اغتيال الرئيس بوتين غير صحيح.

15-Sep-22 08:00 PM

جلسة تصوير لزيلينسكي وزوجته تثير سخرية روسية (صور)

أظهرت لقطات مختارة من جلسة التصوير أن فولوديمير زيلينسكي يشارك في الإعداد للتصوير وقد أخذ أوضاعا مختلفة مع زوجته أمام الكاميرا..

28-Jul-22 12:36 PM

هكذا سخرت مسؤولة روسية من عناق ماكرون وزيلينسكي

سخرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية من عناق الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، مع نظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي..

18-Jun-22 12:52 PM

مسؤولة روسية تعلّق على ظهورها بالعباءة في السعودية

علّقت المتحدة اسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على ظهورها بالعباءة خلال زيارتها الأخيرة إلى السعودية، على هامش مشاركة وفد روسي في قمة لوزراء خارجية مجلس التعاون الخليجي، الأربعاء الماضي.

04-Jun-22 05:37 PM

زاخاروفا ساخرة: هل خطر ببال أحد أن ماكرون يستلهم من قديروف؟

سخرت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا عبر "تلغرام" على مقطع فيديو يظهر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وهو يلعب الملاكمة قبيل يومين من جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية.

24-Apr-22 04:40 PM

موسكو: لا داعي للقلق.. لا "دستور بريمر" جديد بسوريا (شاهد)

قالت روسيا، الجمعة، إن مسودة مشروع الدستور الروسي التي أعدتها، ليست "اقتراحات" بقدر ما هي دعوة للنقاش، وقالت إنه لا داعي للقلق، نافية أن يكون الحديث يدور عن تكرار تجربة بول بريمر في العراق.

27-Jan-17 02:07 PM

زاخاروفا تروي قصة مثيرة لمحاولة تجنيد دبلوماسي روسي بأمريكا

روت الناطقة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، قصة محاولة تجنيد دبلوماسي روسي في أمريكا، وفق ما نقلته قناة "روسيا الأولى"..

16-Jan-17 01:44 PM

سيجار روسي عليه صورة "زاخاروفا".. كيف علقت عليه؟ (صورة)

نشرت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لإصدار جديد وخاص من معمل سجائر روسي عليه صورتها الشخصية.

18-Nov-16 02:34 PM

تعليق مثير لزاخاروفا على مجزرة مدرسة "حاس" واتهام للجزيرة

علقت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، على صفحتها على "فيسبوك"، على قصف النظام السوري والطيران الروسي لمدرسة في مدينة إدلب خلفت 15 قتيلا من الطلاب.

29-Oct-16 01:26 AM

المتحدثة باسم خارجية روسيا ترقص أمام الصحفيين (فيديو)

قامت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، بتأدية رقصة على وقع أغنية "كالينكا" الروسية الشعبية أمام حشد من وسائل الإعلام.

20-May-16 03:36 AM

كيف ربطت متحدثة باسم خارجية روسيا بين "يوروفيجين" والأسد؟

نشرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، تعليقا على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على نتائج مسابقة "يوروفيجين" التي فازت فيها فتاة أوكرانية بأغنية "1944"، والتي تصف فيها ترحيل ستالين لتتر شبه جزيرة القرم

16-May-16 02:47 AM