منوعات تركية

موكب حفل زفاف يتحول لساحة معركة بالركلات والسكاكين في إسطنبول (شاهد)

العراك بدأ بعد قطع موكب حفل الزفاف للحصول على المال- الأناضول
اندلع شجار في مدينة إسطنبول التركية بين مجموعتين أثناء عبور موكب حفل زفاف من أحد الشوارع الرئيسية، ومن ثم تحول إلى عراك عنيف استخدم المشاركون فيه السكاكين والركلات واللكمات.

ووثقت مقاطع مصورة متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، مساء الأحد، لحظات اندلاع العراك بين مجموعتين من المواطنين الأتراك في منطقة سلطان بيلي في الشطر الأوروبي من المدينة.



وأظهرت اللقطات ارتفاع حدة الشجار بين المجموعتين قبل أن يتحول إلى عراك عنيف، استخدم خلاله أحد المشاركين سكينا، فيما قام آخرون بتوجيه ضربات عنيفة بأيدهم وأرجلهم إلى شخص آخر.

وتسبب الخلاف العنيف في تعطيل حركة المرور لدقائق وسط حالة من الهياج لدى الحاضرين وصرخات استهجان لما يحدث خلال موكب الزفاف.


ولم يتضح سبب العراك من اللقطات المصورة، إلا أن وسائل إعلام تركية ذكرت أن الشجار اندلع بعدما توجهت مجموعة من المواطنين لقطع الطريق على الموكب مطالبين بالحصول على الأموال للسماح له باستكمال طريقه.

وعندما رفض الموكب دفع المال تلفظ أحد الموجودين بشتائم، ما دفع بأشخاص من موكب الزفاف إلى الرد، الأمر الذي تحول خلال دقائق قليلة إلى معركة عنيفة بين مجموعتين.

وقالت وسائل إعلام تركية، إن السلطات قامت باعتقال 9 أشخاص على خلفية انتشار المقاطع المصورة للعراك العنيف، قبل أن يتقرر إطلاق سراحهم جميعا بشرط البقاء تحت قيد الرقابة القضائية.