تحديثات جديدة.. انقر للتحديثات..
21:20

سياسة بماذا وعد السنوار رفاقه قبل مغادرة سجون الاحتلال قبل 13 عاما؟

كشف الأسير المحرر والزميل السابق ليحيى السنوار في سجن عسقلان المركزي، نبيه عواضة، عن وعد قائد حركة "حماس" للأسرى الفلسطينيين ليلة الإفراج عنه في صفقة "وفاء الأحرار" قبل 13 عاما.


21:18

سياسة "الحوثي" تعلن استهداف سفينة مرتين في البحر الأحمر وباب المندب

قال المتحدث العسكري باسم الجماعة اليمنية، يحيى سريع، إن الحوثيين استهدفوا "سفينة Charysalis مرتين الأولى في البحر الأحمر والثانية في باب المندب، وذلك لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظرِ الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة".


20:04

سياسة الإمارات على رأس المصدرين لدولة الاحتلال خلال الحرب (إنفوغراف)

تصدرت الإمارات العربية المتحدة لائحة الدول التي زادت قيمة صادراتها إلى الكيان الصهيوني إذ شهدت صادراتها زيادة بقيمة 201 مليون دولار، تلتها الولايات المتحدة الأمريكية التي زادت صادراتها بما قيمته 174 مليون دولار، فيما تراجعت صادرات معظم المصدرين الأساسيين للكيان الصهيوني، وذلك بحسب أحدث بيانات التجارة الخارجية التي أصدرها المكتب المركزي للإحصاء الإسرائيلي في 27-6-2024.


19:31

سياسة أين يوجد يائير نتنياهو حاليا ومع من يقضي وقته؟

ظهر يائير نتنياهو، لنجل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي في حديقة "يوسمايت" الوطنية في كاليفورنيا الأمريكية، مع مرافقته وحارسين شخصيين، على نفقة الاحتلال الإسرائيلي، بحسب ما ذكرت صحيفة "معاريف".


19:03

سياسة جنود الاحتلال يتساقطون بكمين للقسام في تل الهوا.. ورصد لكافة التحركات (شاهد)

بثت كتائب القسام، مشاهد لكمين مركب، أعدته لجنود الاحتلال، في منطقة دوار الأمين محمد، في منطقة تل الهواء جنوب غرب مدينة غزة، أوقعت فيه قتلى وجرحى.


18:41

سياسة "العدل الدولية" ستدلي بوجهة نظرها حول التبعات القانونية للاحتلال الإسرائيلي

من المقرر أن تدلي محكمة العدل الدولية الأسبوع المقبل بوجهة نظرها بشأن التبعات القانونية للاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية منذ عام 1967، وهي قضية قدمت فيها حوالي 52 دولة مذكراتها.


17:54

رياضة بعد دعمه لفلسطين.. محكمة ألمانية تنتصر للمغربي أنور الغازي ضد نادي ماينز

قررت محكمة العمل في مدينة ماينز الألمانية اليوم الجمعة، الحكم بعدم صحة فسخ نادي ماينز لعقد مهاجمه أنور الغازي على خلفية نشره منشورات سياسية على حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي.


17:54

سياسة إعدامات ميدانية وبشاعات ارتكبها الاحتلال في حي تل الهوا بغزة (شاهد)

تكشفت عمليات إعدام ميداني، وجرائم، بعد انسحاب قوات الاحتلال، من حي تل الهوا، غرب مدينة غزة، خاصة بحق المسنين وعائلات بأكملها بعد محاصرتها في منازلها.


17:44

صحافة "تطغى على القبة الحديدية".. هذا أبرز ما نعرفه عن ترسانة حزب الله العسكرية

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا أشارت فيها إلى أن امتلاك حزب الله "صواريخ موجهة وغير موجهة، ومدفعية مضادة للدبابات، وصواريخ باليستية ومضادة للسفن، بالإضافة إلى طائرات بدون طيار مجهزة بالمتفجرات".


17:21

صحافة وزير إسرائيلي أسبق: لا نستطيع هزيمة حماس والحل احتلال غزة عسكريا

قال الوزير الإسرائيلي الأسبق، حاييم رامون، إن التقارير "الخيالية" عن هزيمة حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" ليست سوى رسائل إعلامية في خدمة وزير الحرب، ورئيس الأركان اللذان يريدان إنهاء الحرب.