سياسة عربية

ضاحي خلفان يهدد الإخوان بترامب ويرد على الحبتور

أشاد خلفان بقرار الرئيس الأمريكي ضد الهجرة- أرشيفية
أشاد خلفان بقرار الرئيس الأمريكي ضد الهجرة- أرشيفية
هدد نائب مدير شرطة الإمارات، ضاحي خلفان، جماعة الإخوان المسلمين بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ورد على رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور الذي هاجمه بسبب إشادته بقرارات ترامب.

وأشاد خلفان، في سلسلة تغريدات، بقرار ترامب ضد الهجرة، قائلا: "ترمب كنا نظنك ضد المسلمين اتضح أنك ضد المجرمين..حييت"، وأضاف مهددا الإخوان المسلمين: "أي إخونجي يروح عند ترمب يا ويله".



 
وتابع مهاجما الإخوان المسلمين: "الإخوان المسلمون تنظيم إرهابي. ترمب حييت"، وتابع قائلا: "جاكم ترمب يا عيال المرشد".



 
وفي معرض رده على خلف الحبتور، قال خلفان: "تمنيت من الأخ خلف الحبتور قبل أن ينتقد الآخرين أن نسمع رده على قائد الحشد الشعبي وهو يهدد الخليج كله.. ترامب مدحه أبو راشد قبلي.. الله يهديه".




وكان الحبتور، هاجم خلفان دون تسميته، وحمله مسؤولية الهجمة التي يشنها ناشطون ضد الإمارات، مشيرا إلى أن هجوم خلفان على دولهم وإشادته بقرار ترامب هو السبب في ذلك.

اقرأ أيضا: رجل أعمال إماراتي شهير يهاجم ضاحي خلفان دون تسميته (شاهد)

وقال الحبتور: "إن البعض لا يزن كلامه، ويهاجم الآخرين"، مبينا أنه من الطبيعي أن يقوم الطرف الآخر بالرد، وذلك في إشارة إلى الشتائم التي وجهها ضاحي خلفان لشعوب عربية، أبرزها العراق واليمن.
التعليقات (8)
رجل مظوم
الخميس، 09-03-2017 08:07 ص
جايكم الدور مافي اكرم من ربنا لنكم ظالمين وحسبي الله ونعم الوكيل
عزوز
الثلاثاء، 07-02-2017 05:36 م
اى قبر ستوضع فيه يا عدو الله انت و اولاد زايد
عراقي والنعم
الثلاثاء، 07-02-2017 02:22 م
ولك ضويحي ماأريد اشتمك بالكلب لأن احترامي للكلب الذي أمتلكه ، و لأنك شاذ جنسيآ انت والولاد الي تسميهم شيوخ ،نعم شيوخ الفساد، على الأساس إيران ما يسيطر عليكم الان ،ولك الايرانيين يكعدون كل ليله واحد من شيوخك بأحضانهم...
خسءت
الثلاثاء، 07-02-2017 02:03 م
كلب اولاد زاىد ىطلقونه ىنبح حىن ىردوا
mohamed sayed
الثلاثاء، 07-02-2017 01:30 م
الاخوان ليس لهم ارصدة حتى يصادرها ترامب وليس لهم عقارات او مصانع ! الاخوان فكر وعقل ورباط ادبي ديني بين افراد من الامة الاسلامية لايستطيع ان يمنعه ترامب ولاعبيد ترامب !