سياسة عربية

رجل أعمال إماراتي شهير يهاجم ضاحي خلفان دون تسميته (شاهد)

خلف الحبتور يملك علاقات واسعة مع شخصيات نافذة في الإمارات- أرشيفية
خلف الحبتور يملك علاقات واسعة مع شخصيات نافذة في الإمارات- أرشيفية
هاجم رجل أعمال إماراتي شهير، نائب مدير شرطة الإمارات، ضاحي خلفان، دون تسميته.

رجل الأعمال خلف الحبتور، الذي يملك استثمارات عديدة، ويتنقل بين عدة دول أوروبية، نشر فيديو وضع فيه اللوم على خلفان دون تسميته، في الهجمة التي يشنها ناشطون ضد الإمارات.

وقال الحبتور إن البعض لا يزن كلامه، ويهاجم الآخرين، مبينا أنه من الطبيعي أن يقوم الطرف الآخر بالرد، وذلك في إشارة إلى الشتائم التي وجهها ضاحي خلفان لشعوب عربية، أبرزها العراق، واليمن.

ورغم كونه أحد رجال الأعمال المقربين من السلطة، إلا أن حبتور ألمح بشدة بأنه يقصد ضاحي خلفان، دون أن يسميه.

ويأتي هجوم الحبتور على خلفان، بعد الشتائم والانتقاص من قبل الأخير بحق الشعوب العراقية، واليمنية، والسورية، وغيرها ممن طاله قرار الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بتعليق دخولهم الولايات المتحدة لفترة محدودة.


(AR/EN) نسمع ونشاهد العديد من الفيديوهات والرسائل التي يتم نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتم فيها التهجم على #الامارات وقادتها الأعزاء وذلك رداً على رسائل وتصاريح يقوم بها البعض تجلب لنا ردود الفعل هذه. اريد ان أرجو اليوم من كل شخص ان يقيم اقواله وافعاله قبل القيام بها، لكي لا يجلب لبلدنا الحبيب الامارات واهله المهانة والكلام الذي لا يسر. #خلف_الحبتور #الحبتور #دبي #تصاريح So many people are nowadays attacking the #UAE and its leaders in reaction to statements made by Emiratis attacking some countries. I plead with all my compatriots today to reconsider some of their statements which sometime are causing unnecessary attacks on our leadership and our beautiful country. #KhalafAlHabtoor #KAH #UAE

A video posted by Khalaf Al Habtoor (@khalafalhabtoor1) on


التعليقات (0)