سياسة عربية

إماراتي ينسحب من قناة سعودية.. وهذا هو السبب (فيديو)

ابن دفنا
ابن دفنا
انسحب متسابق إماراتي من برنامج مسابقات على قناة سعودية بعد قيام أحد المتسابقين بأداء "شيلة" (غناء فلوكلوري) للشاعر القطري خليل الشبرمي الذي سبق أن هجا حكام الإمارات.

ووقف المتسابق الإماراتي عبد الله بن دفنا الراشدي خلال إحدى حلقات برنامج "زد رصيد" على قناة "بداية" السعودية ووجه انتقادات للمنشد عبد العزيز العليوي لأدائه "شيلة" للشبرمي الذي سبق أن نظم قصيدة اتهم فيها محمد بن زايد وبعض الحكام والمسؤولين في الإمارات بـ"الخيانة والتآمر ضد المسلمين والسكوت عن العدوان على غزة وغيرها من الاتهامات" وأعلن خروجه من المسابقة.

وقال ابن دفنا: "أنا لا أفتخر بأن أكون هنا وتذكر قصيدة للشبرمي يسب فيها الشيخ زايد والشيخ محمد".

يذكر أن الشبرمي حصل على المركز الأول في برنامج شاعر المليون عام 2013 وقام بتسليمه "بيرق" المسابقة وجائزة المركز الأول ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

وهذه ليست الحادثة الأولى التي تقع في قناة "بداية" وفي برنامج "زد رصيدك" وتثير الجدل، إذ سبق أن ظهرت تصرفات وصفها مغردون بأنها "غير أخلاقية" قام بها أحد المشاركين في البرنامج.

ودفعت اللقطات إدارة القناة للاعتذار للمشاهدين، موضحة أنه لا يمثل سياسة القناة وقامت بطرد المتسابق من البرنامج.





التعليقات (4)
أحمد
الثلاثاء، 14-02-2017 08:35 م
وجود بايخي خرفان في الإمارات كافٍ وحده لذم الإمارات، فكيف إذا كان الجميع معادين للإسلام والمسلمين؟!
عمر يعقوب
الخميس، 19-01-2017 03:34 م
معلوم أن الإمارات وكر للدعارة والفساد ومحاربة الإسلام لأنها مركز الماسونية، العالمية، ومعلوم أن الماسونية معادية للإسلام خصوصا، لأن الحركة هم عباد الشيطان وهم الذين يتحكمون في العالم اقتصاديا وسياسيا وحتى ثقافيا، ولذلك حكام الإمارات ووفق المعاهدات الماسونية السرية تعادي مجاهدي فلسطين، لأن الماسونية تأسست خصيصا لخدمة اليهود واليهودية المحرفة ومؤسسوها هم من كبار الصهاينة.
خالد إبراهيم كساب
الخميس، 19-01-2017 04:09 ص
والله يا ابن دفنا انك ذخر وسامح وريال الله يحفظك والله انك ولد أصل ولا عليك قصور ذخر والله
خالد إبراهيم كساب
الخميس، 19-01-2017 04:07 ص
الصراحة خسى كل واحد يجيب طاري الشيوخ من عيال زايد ورد الجميل المفروض يكون حفظه لأصحاب السمو حكام الإمارات واللي سلمك الجائزة يا الشمبري في 2013 وكرمك قدام الخلايق ما يصير عليه أنك تي طاري اسيادك عيال زايد الله يرحمه ويحسن إليه ويعز عياله وشعبه و حكومتها الرشيدة عن امثالك ولو كان فيك خير ما كان هذا ردك بس سبحان الله في هالزمان اللي احنا فيه الله يهديك ويردك لعقلك لو كان من أساس فيك عقل وذمة وضمير لا يغرنك تقلبك فالبلاد بيك يوم وتندم على قولك