سياسة عربية

السيسي: بحثت وقرأت 5 سنوات "للتأكد من حسن اختياري لديني"

السيسي حائر
السيسي حائر
كشف رئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي، الأربعاء، أنه مكث خمس سنوات متشككا في دينه، وأنه قرأ وبحث خلالها للتأكد من حسن اختياره للإسلام.

وطالب السيسي بحسب ما نقلته صحيفة "المصري اليوم" علماء الأزهر بـ"مواجهة الغلو والتطرف وعمل وقفة حقيقية والتصدي للأفكار المنحرفة، ونشر الفهم الصحيح للإسلام".

وقال السيسي، بحسب تصريحاته في كلمة احتفالية لليلة القدر، مراجعة الأحاديث النبوية، إن "المسلمين الأوائل تصدوا وقاموا بتنقية علم الحديث، واستبعدوا 600 ألف حديث، ولم يخافوا من المساس بأحاديث الرسول"، متسائلا: "هل بالإمكان أن نقوم بعمل كهذا في الأمور الأخرى؟".
التعليقات (4)
ابوالعز
السبت، 02-07-2016 05:33 م
السيسي اسرائيلي بامتياز!
مصري
الخميس، 30-06-2016 10:30 ص
الموكوس نام ..صحي وجد نفسة دبوس ..مجرد دبوس يعني مش فيلسوف ولاحاجة إذا سألتة عن منهجة أو أسلوبة في الشك فسوف تراه فاغر الفم وفي بلاهة معهودة سوف يسألك ( يعني إيه ؟ ) ، أنة دبوس لأا أكثر ولا أقل ، ومع فصل أخر من فصل مجنون مصر .
واحد من الناس .... نريد فتوى من هيئة كبار العلماء بخصوص هذا السيسي
الخميس، 30-06-2016 07:49 ص
....قال ابن اليهودية (إن "المسلمين الأوائل تصدوا وقاموا بتنقية علم الحديث، واستبعدوا 600 ألف حديث، ولم يخافوا من المساس بأحاديث الرسول"، متسائلا: "هل بالإمكان أن نقوم بعمل كهذا في الأمور الأخرى؟".) فما هي الأمور الأخرى؟؟؟؟ كفر بواح يستدعي اصدار فتوى من هيئة كبار العلماء بخصوص هذا السيسي ...هل بمقولته هذه مازال مسلما ام كفر و هل اهدر دمه الآن ام لم يهدر بعد؟؟؟؟
ايمن ابو الدهب
الخميس، 30-06-2016 04:22 ص
يعني انتا الان ياابن مليكه تيتاني علي دين امك ولا علي دين ابوك ياعن ابوابوك