سياسة عربية

مذيع مصري يشن هجوما قاسيا على جمال خاشقجي

الإعلامي المصري محمد الدسوقي رشدي: الكاتب السعودي جمال خاشقجي متلون- أرشيفية
الإعلامي المصري محمد الدسوقي رشدي: الكاتب السعودي جمال خاشقجي متلون- أرشيفية
هاجم الإعلامي المصري محمد الدسوقي رشدي، الكاتب والمحلل السعودي جمال خاشقجي، واتهمه بكره مصر، ومحاولة قطع علاقة مصر بالمملكة العربية السعودية، وذلك "لصالح تركيا".

ووصف رشدي، جمال خاشقجي، في برنامجه "قصر الكلام" الذي تبثه قناة "النهار"، بأنه "من أكثر الناس المتلونين على الإطلاق".

واستطرد الإعلامي المصري أن جمال خاشقجي نشر مقالا في صحيفة "الحياة اللندنية"  مباشرة بعد وفاة الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز، "يهدد فيه مصر بأن زمن الاهتمام السعودي بمصر ولى بعد وفاة عبد الله بن عبد العزيز.. والملك سلمان لديه سياسة جديدة".

واتهم الإعلامي المصري الكاتب السعودي بالتحريض على مصر، و"دعوة الملك سلمان إلى قطع العلاقات مع مصر أو عدم الاهتمام الكافي بها".

وأردف رشدي أن خاشقجي "حرض العالم والأمم المتحدة على مصر، بعدما حاولت أن تقتص لأبنائها الذين قتلوا في ليبيا واعتبر الضربة الجوية جريمة كبرى".


التعليقات (5)
God Bless EGYPT
الأربعاء، 11-05-2016 07:45 ص
ذلك الدب القطبي السلولي معروف بغبائه وحقده وهو من قطعان العبيد السلوليين الحمقى ... وعلى كل عبد سلولي أن يعلم أن تمويل الثورة المضادة و التحريض على القتل ثمنه الموت ... والدم بالدم والبادئ سلولي لعين. God Bless EGYPT
أبو ياسر
الإثنين، 09-05-2016 06:55 ص
خاشقجي كاتب صاحب قيم وأخلاق .. وليس انتهازيا. . مثلك وأستاذك النجار أحد أحذية إيران . عليك وعليه اللعنه أفقد تم مصر مكانتها .
ليبي خاطم
الإثنين، 09-05-2016 06:03 ص
مطبل للعسكر يريد ان يبرئ السيسي من ضرب ليبيا بالطائرات .
عصام
الإثنين، 09-05-2016 04:35 ص
سبحان الله... آلا يخجل الدسوقى رشدى من نفسه وهو يتهم الرجل بهذه الاتهمامات، أنسي هذا الشخص تاريخه فى اليوم السابع، أنسي كيف ارتوي ونما فى حظائر النفاق و أسرة الضباط ورجال الأمن... يا رشدى ... استح... أما يكيفيك ما وصلت إليه بنفاقك وعلاقاتك بالأمن رغم أنك تعرف جيداً أنك غير مؤهل لأى عمل اعلامي :)