سياسة عربية

رضائي: السعودية تتآمر لتهميش القضية الفلسطينية

أشار محسن رضائي إلى أن تنظيم الدولة يستقي جذوره العقدية من السعودية- أرشيفية
أشار محسن رضائي إلى أن تنظيم الدولة يستقي جذوره العقدية من السعودية- أرشيفية
اتهم أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، محسن رضائي، السعودية بالتآمر مع إسرائيل لتهميش القضية الفلسطينية، وتأجيج الصراع مع العرب.

ونقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية (رسمية)، قول رضائي في كلمة ألقاها، الثلاثاء، بمدينة شهد (شمال شرق)، إن "تهميش القضية الفلسطينية وتقليل شعبية الشخصيات البارزة في العالم الإسلامي كالأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، وفرض العزلة على إيران، وتأجيج الصراع مع العرب، هي من بين المؤامرات التي يحيكها التعاضد الحالي بين الكيان الإسرائيلي والسعودية والذي يريد تغيير الجبهة الرئيسية في مواجهة الأعداء إلى جبهات انحرافية عديدة".

وأشار إلى أن تنظيم الدولة يستقي جذوره العقدية من السعودية، فيما يمتد عمقه السياسي إلى المنظمات الاستخبارية والتجسسسية الأمريكية والإسرائيلية.
التعليقات (1)
الفاتح
الثلاثاء، 03-05-2016 10:24 م
حسبنا الله ونعم الوكيل بكل المجوس وكلابهم المعروبين . اما ما يقوله هذا الزنديق فيوجد به نسبة من الحقيقة المرة التي علقمها بين اضراسنا نحن مستضعفين العرب . ولكن تياسة وحقد الفرس اكثر من دياثة الانظمة المتصهينة عندنا نحن العرب وكل اعمال الفرس واحلامهم المتحطمة على صخرة الاسلام الحقيقي منذ 1410 سنة لن تعيد لهم كيان فتته رب الاسلام . اما الذين باعوا عروبتهم وشرفهم ورجولتهم والانكى من ذلك تخلوا عن دين محمد ابن عبد الله صلوات ربي عليه وسلامه خدمة للصهيونية والماسونية العالمية فلا نتوقع منهم الا الانحطاط والانحدار بهذه الامة . ولنا امثلة سابقة عندما تم بيع الشعب اليمني للحوثيين وايران مقابل حكم احدى العائلات بجزيرة عائمة لا ينقصها الا محرك ميكانيكي لتهاجر للطرف الاخر من الشاطيء والان تتكرر مأساتنا بارض الشام ( وكما قال احمد مطر سابقاً = فسبحان الذي اسرى بعبد الذات من صبرا الى مصرَ - ولم يسر به الى الضفة الاخرى ) وها نحن نرى تحَول المتحوِل من التدخل العسكري بسوريا الى فتح الفتوح بتيران وصنافر ومن قطع الامدادات المادية عن لبنان الى ضخ المليارات بجيوب القتلة والبلطجية الانقلابيين . ويا خيبتنا ان بقيت ايران تُعَيب علينا جهلنا وتتمسح من دمائنا بأرديتنا البالية المتهالكة التي لم تعد تستر لنا سوئة او تغطي لنا عيب

خبر عاجل