سياسة عربية

فالنتاين بحب السيسي.. كما دعا له أحد إعلامييه (فيديو)

سيد علي: لولا السيسي كان زمان الإخوان اعتقلوني أو أعدموني ـ يوتيوب
سيد علي: لولا السيسي كان زمان الإخوان اعتقلوني أو أعدموني ـ يوتيوب
دعا سيد علي، الإعلامي المصري الموالي لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، المصريين إلى الاحتفال باليوم العالمي للحب (فالنتاين دي)، وهم يضعون في أذهانهم كلام السيسي في خطابه الأخير أمام مجلس النواب، السبت، عن حب النفس، والمؤامرة الداخلية.

وقال علي: "إذا كنا عاوزين نحتفل بالفالنتاين دي.. أذكر حضراتكم بكلام الرئيس عبدالفتاح السيسي: "حبوا بلدكم".

وأضاف: "يا أخي: بلاش تحب الآخرين.. حب نفسك.. لما حضرتك تحب نفسك غصب عنك ستحب الآخرين".

واستطرد أن ما يحصل في مصر مع سبق الإصرار والترصد يذكرنا بالجملة التي قالها السيسي مبارح:"نحن عرقلنا المؤامرة.. المؤامرة لسه موجودة.. الآخرون ابتعدوا خلاص لأن ده بقى وطنا مستعصيا على المؤامرات الخارجية.. بس ما يحدث من مؤامرات داخلية في منتهى الخطورة"، وفق قوله.

وتوجه سيد علي - في برنامجه "حضرة المواطن"، عبر فضائية "العاصمة"، مساء الأحد - بنصائح عامة إلى المصريين قائلا: "حبوا أنفسكم.. حبوا الآخرين.. حبوا بلدكم.. الكلمة الطيبة صدقة في يوم الحب".
وأضاف أن مصر كلها لابسة أحمر. واختتم: "أتمنى في "الفالنتاين دي" أن كل واحد فينا يعمل ما عليه، وأن يتقي الله في نفسه، وأسرته، وجيرانه، وبلده"، وفق تعبيره.

وكان تم وضع بالون كبير في مدخل البرلمان احتفالا بحضور السيسي إليه السبت، فيما باغت أحد النواب السيسي قبل شروعه في إلقاء خطابه بالقول: "بنحبك يا ريس"، فرد السيسي: "وأنا بحبكم".
 

إعلامي الإساءة للأم والتحريض للسيسي


وأبدى نشطاء دهشتهم من دعوة "سيد علي" إلى حب الآخرين، وتقوى الله، وهو الذي لم يتورع عن توجيه رسالة إلى الفنان الشاب أحمد مالك، ومراسل برنامج "أبلة فاهيتا"، شادي حسين، في أزمة "بلالين الواقي الذكري المسيئة للشرطة"، قائلا: "حابب أقولك إنه لولا الشرطة دي كان زمان الواقي الذكري جنب والدتك"(!)



كما اتهم "سيد علي" من زميلته الإعلامية رولا خرسا بأنه متلون، فضلا عن أنه يُعتبر أحد أكثر الإعلاميين المحرضين على إبادة جماعة الإخوان المسلمين، ونفاق السيسي، لدرجة أنه وجه رسالة إليه في ذكري الاحتفال بالمولد النبوي الأخير قائلا: "هذا قدرك يا سيدي الرئيس، ويجب أن تعرف أن لكل عصر رجاله، وأيضا أقزامه، فلا تيأس لأنك عندك تفويض حقيقي من الشارع والناس".

وتابع علي تحريضه على الإخوان قائلا: "لولا الرئيس السيسي كانوا زمانهم اعتقلوني أو أعدموني، وكان اسمي موجود نمرة 6 في قوائم الاغتيال، وأنت يا ريس أنقذت أمة، ولو الإخوان كانوا ركبوا مصر كانوا هيركبوا المنطقة العربية"(!)

التعليقات (1)
قريش
الإثنين، 15-02-2016 12:53 ص
الله يهلكك ويهلك معاك السيسي الانقلابي الخبيث كلكم شلة حرامية