سياسة عربية

خامنئي: البيعة مع الثورة الإسلامية بيعة مع النبي محمد

اتهم خامنئي أمريكا بتحريك "فتنة 2009" في إيران - أ ف ب
اتهم خامنئي أمريكا بتحريك "فتنة 2009" في إيران - أ ف ب
قال مرشد الجمهورية الإيرانية، علي خامنئي، إن "البيعة مع الثورة الإسلامية في إيران والإمام الخميني بيعة مع النبي الأکرم صلى الله عليه وآله".

وخلال استقباله لأهالي مدينة قم في العاصمة طهران، لفت إلى أن شرارة الثورة كانت مهيأة للانطلاق، وقد أطلقها أهالي قم لشعورهم بالمسؤولية التي تقع على عاتقهم فدخلوا الساحة دفاعا عن "الإمام الخميني"، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.

وتابع بأن "الفتنة" التي تلت الانتخابات الرئاسية في 2009 كانت في سياق "الثورات الوردية" التي نفذتها أمريكا في عدد من الدول، إلا أنها تلقت صفعة في إيران.
التعليقات (3)
أسمراني
الأربعاء، 20-01-2016 07:59 ص
قال الأصمعي‏:‏ إذا أردت أن تعرف عقل الرجل في مجلس واحد فحدثه بحديث لا أصل له فإن رأيته أصغى إليه وقبله فاعلم أنه أحمق وإن أنكره فهو عاقل‏.‏ فكيف بمن يحدث بحديث المجانين وقال غيره‏:‏ من قصرت قامته وصغرت هامته وطالت لحيته فحقيقاً على المسلمين أن يعزوه في عقله‏ , وهذه لاشك صفات خامئني. و قال أبو الدرداء‏ رضي الله عنه :‏ لا يغرنكم ظرف الرجل وفصاحته وإن كان مع ذلك قائم الليل صائم النهار إذا رأيتم فيه ثلاث خصال العجب وكثرة المنطق فيما لا يعنيه وإن يجد على الناس فيما يأتي مثله فإن ذلك من علامة الجاهل‏ . وهذه والله صفات خامئني
محمد
الثلاثاء، 19-01-2016 01:29 م
هي مع الشيطان يا مجرم
أبو ياسين محمد ادويشي
السبت، 09-01-2016 01:58 م
عندما قال الحسن الثاني : إذا كان الخميني مسلما فأنا ملحد: https://t.co/3MmYvJ3NLv

خبر عاجل