سياسة عربية

عمرو أديب معلقا على غرق الإسكندرية: حكومة خرساء (فيديو)

اتهم عمرو أديب الإخوان بـ"التربص" - أرشيفية
اتهم عمرو أديب الإخوان بـ"التربص" - أرشيفية
علق الإعلامي عمرو أديب على غرق مدينة الإسكندرية بمياه الأمطار، قائلا إنه "إذا لم يخرج رئيس الوزراء أو عدد من الوزراء للحديث غدا يبقى ده شيء غير محترم، لإنكو بتتجاهلوا البشرية والناس"، مضيفا "يا ترى أنت فين يا محلب، كان زمانك وسط المياه".

وتابع خلال برنامج "القاهرة اليوم"، المُذاع على فضائية "اليوم"، بأن رئيس الوزراء شريف إسماعيل لم يذهب إلى الإسكندرية إلا بتوجيهات من زعيم الانقلاب السيسي، وأن هذه الحكومة لا تتحدث إلى الإعلام، فمن أين يحصل الإعلام على معلوماته؟ مضيفا بالقول: "حكومة خرساء، منعت الوزراء يتكلموا، وفي تعليمات إن محدش يتكلم". 

واتهم السيسي الإخوان المسلمين بصورة معدلة، تم وضع السيسي بها بجانب الشوارع الغارقة، قائلا إن "هناك تربصا للسيسي من الإخوان"، معتبرا أنه "لا يهمني كيد النساء"، بحسب تعبيره.

جاء ذلك في حين كشفت الأمطار الغزيرة عن الخدمات العامة الرديئة في مصر، وغياب البنية التحتية المناسبة، وفشل نظام السيسي في التعامل مع الأزمة؛ حيث غرقت آلاف السيارات والمنازل في محافظة الإسكندرية بالأمطار الأحد، وسط غياب شبه كامل لمؤسسات الدولة وفرق الإنقاذ والمساعدة، حيث لقي سبعة أشخاص مصرعهم بينهم طفلان، غرقا. 

التعليقات (0)