سياسة عربية

حزب التحرير يدعو جيش باكستان لاستخدام النووي لتحرير الأقصى

أحد فعاليات حزب التحرير
أحد فعاليات حزب التحرير
دعا "حزب التحرير" الإسلامي؛ "ولاية باكستان"، الجيش الباكستاني إلى التحرك لتحرير المسجد الأقصى، وكل فلسطين بعد إعطاء الدول العربية "الضوء الأخضر" لتهويد المسجد الأقصى، على حد تعبيره.
 
وطالب "حزب التحرير" في بيان نشره على موقعه الرسمي، الجيش الباكستاني باستخدام سلاحه النووي وصواريخه البالستية "لدك حصون صهيون"، وتحرير المسجد الأقصى.
 
واتهم البيان الدول العربية بموافقتها على كل ما يحدث في المسجد الأقصى من تهويد وتقسيم زماني ومكاني، مؤكدا أن الجامعة العربية ومن وصفها بـ"سلطة أوسلو" هي من أعطت الضوء الأخضر لـ "إسرائيل".
 
وأوضح أن الدول العربية هي من تساند "كيان يهود" في عدوانه وعربدته على الأقصى، وأنها تمده بسبل الحياة، بعد تسببها بوجوده في المرة الأولى، بحسب البيان.
 
وطالب البيان الشعب الباكستاني بـ "الأخذ على أيدي حكامه" الذين وصفهم بـ"عملاء أمريكا وإسرائيل"، والتحرك لنصرة المسجد الأقصى وتحريره.
 
وفي السياق ذاته طالب "حزب التحرير" ضباط الجيش الباكستاني بالتحرك، والإطاحة بقادة الجيش العسكريين والسياسيين على حد سواء.
 
ودعا الضباط إلى اتباع "حزب التحرير"، وتنصيب ما وصفه بـ "الخليفة الراشد"، كي يقودهم إلى تحرير المسجد الأقصى وكل فلسطين، وفق قوله.
 
التعليقات (6)
عدنان
الخميس، 17-12-2015 01:09 م
الى الجرذ rmb الى الان كلاب الانظمة العربيه تعوي لكن ليس عنده الجراءة بذكر اسمة اية المجرم الحاقد على الاسلام والمسلمين ايامكم قريبة جدا انت واسيادك حكام العرب
محمد علي
الإثنين، 21-09-2015 05:46 م
يبدو انكم نسيتم الاندلس. يا ريت الهجوم القادم تركزو على الاندلس
موسى المقدسي
الإثنين، 21-09-2015 03:12 م
السلام عليكم الا يشعر الاعلامي الذي صاغ الخبر معاذ حميدة بالخجل وهو يكثر من عبارات التنصل من المضمون بحجة المهنية والحياد من مثل "على حد قوله" أو " وفق قوله" أو " كما وصف" أو من وصفها بسلطة أوسلو " . أليس ألاولى بالاعلاميين العرب والمسلمين منهم خاصة الذين هم جزء من جسد خير أمة أخرجت للناس أن يبرزوا هذه الاخبار بكل فخر واعتزاز دون هذه الاضافات البائسة التي لن تسمنهم ولن تقربهم الى أحد زلفى. فضلا عن حرمان أنفسهم أجر إيصال هذا الخبر ومثله الى العامة ليعكس حقيقة كونه رأيا عاما ومطلبا أصبح ضروريا لكل المسلمين ؟؟؟
مرعي أبو حسن
الإثنين، 21-09-2015 11:49 ص
بارك الله بشباب حزب التحرير . حاملي مشروع ا?مة الحقيقي ..... الخلافة على منهاج النبوة بحقها . و أيدهم اللهم بنصرك
حازم العتيبي
الإثنين، 21-09-2015 11:05 ص
الله اكبر الكلام سليم كل الدول العربي راضيه على ماتفعله الصهاينه