سياسة عربية

سعوديون يساندون جيشهم بهاشتاغ "كلنا الجيش السعودي البطل"

حظي الجيش السعودي بتأييد وتعاطف كبير في حربه ضد الحوثيين - أرشيفية
حظي الجيش السعودي بتأييد وتعاطف كبير في حربه ضد الحوثيين - أرشيفية
أنشأ ناشطون سعوديون هاشتاغ "كلنا الجيش السعودي البطل" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعربوا فيه عن اعتزازهم، وفخرهم بالجيش الذي قدم العديد من جنوده في الحرب ضد الحوثيين باليمن.

وأوضح المشاركون في الهاشتاغ أن تأييد "الجيش السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو أقل دعم يمكن تقديمه للأسود المدافعين عن الوطن والدين".

وغرّد الناشط تركي الغريري: "أيام حرب الخليج، قلل البعض من إمكانيات وقوة جيشنا وإقدام جنودنا، ها هي عاصفة الحزم توضّح جزء بسيط من قواتنا الباسلة".

الكاتب الصحفي عارف العسيري كتب: "هم يحتاجون منكم أمرين لا ثالث لهم (الدعاء الصادق + عدم نشر المعلومات التي تخص تنقالاتهم أو وثائقهم)".

فيما قال ماجد الدويش: "كلنا الجيش السعودي البطل، وكلنا عاصفة الحزم، بلادنا تخوض حرب ضد عدو يدعي الإسلام وهو أكبر وأخطر أعداء الإسلام، والنصر آت بحول الله".


ووضع المشرف التربوي إبراهيم الزهراني صورا للجيش السعودي، معلقا عليها: "أحفاد الفاتحين الأولين، حماة الدين والأرض والعرض في بلاد الحرمين ومنطلق الإسلام".


وطلب الإعلامي محمد العريعر من الجميع الدعاء للجيش، قائلا: "اللهم نصرك، الجيش السعودي يخوض معارك ضارية الآن، اللهم ثبتهم واحفظهم بحفظك".


يشار إلى أن حرب السعودية وحلفائها ضد الحوثيين دخلت في شهرها السادس قبل يومين، وبحسب محللين، فإن قوى الحوثيين بدأت تنهار في ظل زخم الضربات السعودية.
التعليقات (7)
عبد الرحمن الجبر
الأحد، 30-08-2015 04:01 م
اقول نحن الاسياد ونحن احفاد الصحابه ومن نشر الاسلام في بقاع الارض ونحن القوة العسكريه والاقتصاديه وقبله الاسلام ونحن مليون خط احمر حفظ الله جيشنا وبلادنا وقيادتنا من كل سوء ومكروه وسلمت يا سلمان وكلنا سلمان لاجل عيونك يا ابو فهد نحن شعب متحضر وسبقنا من كانو سبقونا بالعلم والمعرفه ايران المجوس الصفويه لا اجد من يتصدى لتوسعها سوى مملكتنا الحبيبه الغاليه وخاصه قيادتنا الفاضله واكون اكثر صدق ودقه ال سعود الكرام المميزون والمختلفون عن قاده العالم نحن ندخل على الملك وغيره وغيرنا لايعرفون قياداتهم الا من خلال الاعلام ولنا عبره من الدول المجاوره ونحن نعيش في امن وامان ورغد العيش ومن يطالب في الكمال والعصمه لديه مشكله في تفكيره وقد يكون جاخل او خبيث حاقد او شئ اخر والحمد لله رب العالمين سكاكا الجوف
احمد العلوي
السبت، 29-08-2015 04:55 ص
يحفظك الله وينصرك يا جيشنا الحبيب والتحفظ هذا الوطن الغالي يارب بلد الحرمين ونسأل الله ينصر ملكنا الحازم سلمان أعزه الله وحفظه
f7ozd
السبت، 29-08-2015 03:15 ص
اللهم عجل له النصر .
حمد الخالدي
الجمعة، 28-08-2015 08:00 م
للأنصاف ليس السعوديين فقط كل الخليج يغرد على الهاشتاق ولا تنسى ان المغرد البحريني مدمرهم هو من اطلق الهاشتاق
فائز المحمدي
الجمعة، 28-08-2015 06:52 م
دعاء من قلب كل مواطن سعودي اثلجتم صدورنا ياجنودنا البواسل انتم نحن ونحن انتم يارب انصر جنودنا البواسل وسدد رميهم واحرسهم بعينك التي لاتنام

خبر عاجل