سياسة عربية

الإخوان لحكام العرب: السيسي انقلابي أيضا وقتل الشعب

القمة العربية - أ ف ب
القمة العربية - أ ف ب
رأت جماعة الإخوان المسلمين في مصر أن "اجتماع الحكام العرب في مصر لمناقشة خطوات مواجهة انقلاب الحوثيين، بضيافة الانقلابي السيسي هو ازدواج في المعايير"، لافتة إلى أن السيسي "انقلابي خان الأمانة، وحنث قسمه، وقتل الشعب، واستولى على الحكم بقوة الدبابة".

جاء ذلك في بيان أصدرته الجماعة السبت، توجهت فيه بالخطاب إلى الحكام العرب من الملوك والرؤساء المجتمعين بالقمة العربية في مصر.

وقالت الجماعة: "إن الشعب المصري سيفرض كلمته وسيكسر الانقلاب العسكري وسيسترد شرعيته، وسيحقق أهداف ثورة 25 يناير المجيدة في العيش والحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية".

وهاجمت الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، واصفة إياه بأنه "انقلابي خائن وقاتل لشعب مصر"، معتبرة إياه "السفاح الذي يسجن هذا الوطن الكبير مصر".

ونوهت الجماعة إلى أن الشعب المصري يبعث برسالة إلى الحكام في القمة "بدماء شهدائه، مصحوبة بأنات المصابين برصاص الغادر الانقلابية، وصمود الأحرار خلف قضبان".
التعليقات (1)
ابوعبدالله
الأحد، 29-03-2015 08:35 ص
مرسي اراد اقصاء جميع من يختلف معه من الاحزاب السياسية وذهب لأيران وارتمي في حضنها والقي خطابة بتقية الروافض واعطي معلومات سرية للجانب الايراني واراد ادخال ايران في مصر بحجة المشاريع الاقتصادية وهذا لاترضاة السعودية لان مصرالعربية ستبقي عربية ولن يفرسوها ويدنسوها