سياسة عربية

الأمن المصري يقتل مواطنًا بالرصاص وهو نائم في سريره

زوجة القتيل: الضباط أفرغوا خزانين من الرصاص في جسده أمامي - عربي21
زوجة القتيل: الضباط أفرغوا خزانين من الرصاص في جسده أمامي - عربي21
أطلقت قوات الأمن المصرية الرصاص الحي على مواطن وهو نائم في فراشه بمنزله في قرية ناهيا التابعة لمركز كرداسة بمحافظة الجيزة (وسط البلاد) اليوم الاثنين، ثم صادرت جثته.

وقال شهود عيان إنه أثناء مداهمة قوات الأمن لمنزل المواطن السيد الشعراوي (27 عامًا) أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع وطلقات الخرطوش داخل منزله، وأطلقت عليه الرصاص مباشرة أثناء نومه، ما أدى إلى مقتله، مشيرين إلى أن أفراد الأمن أخذوا الجثة في مدرعة إلى جهة غير معلومة.

من جانبها؛ قالت زوجة القتيل - طبقًا لصفحة التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بناهيا في "فيسبوك" - إن "الضباط أطلقوا الرصاص عليه أمامي وهو نائم على سريره، وأفرغوا خزانين في جسده، ولفّوا عليه بطانية، وأخذوه معهم"، مشيرة إلى أن إحدى بناتها أغمي عليها من الدخان المسيل للدموع.

وكانت قوات الأمن اقتحمت صباح اليوم قريتي ناهيا وكرداسة، بأكثر من 50 عربة آلية ما بين مدرعات وبوكسات، وذلك خلال حملة لاعتقال معارضي الانقلاب العسكري، ما أسفر عن اعتقال اثنين منهم حتى الظهر، ومقتل شخص.

يشار إلى أن أحكامًا بالإعدام صدرت بحق 46 مواطنًا من قرية ناهيا منذ بدء الانقلاب في 3 تموز/ يوليو 2013.








التعليقات (4)
محمود
الإثنين، 09-03-2015 11:56 م
حسبى الله ونعم الوكيل اللهم انا نبرا اليك من كل الظلم الذى يحدث
Khaled Khaled
الإثنين، 09-03-2015 09:43 م
حسبنا الله ونعم الوكيل
ساره
الإثنين، 09-03-2015 08:09 م
حسبى الله ونعم الوكيل
سعدي
الإثنين، 09-03-2015 07:54 م
الله يرحمه ممكن انه كان يحلم في منامه انه يرفع شعار رابعة !!!! لذلك قتلوه لأنه حتى الاحلام ممنوعة الا بإذن من النائب العام ويكون متوافق مع دستور الهام شاهين