سياسة عربية

محمود سعد يدعو لسجن من يظهر من مناهضي السيسي على الجزيرة

الإعلامي المصري محمود سعد - أرشيفية
الإعلامي المصري محمود سعد - أرشيفية
دعا الإعلامي المصري الداعم للانقلاب محمود سعد إلى تطبيق عقوبة السجن على الأشخاص الذين وصفهم بأنهم "يخرجون على قناة الجزيرة القطرية، ويوجهون الشتائم لمؤسسات الدولة، والجيش المصري"، على حد وصفه. (في إشارة إلى السيسي).

وقال سعد عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار" مساء الاثنين: "لازم يطلع قرار جمهوري بأن اللي يطلع في قناة الجزيرة يتسجن"، بحسب تعبيره!

وأكد ضرورة "مقاطعة المنتجات الإخوانية والتركية والقطرية، وسحب السفير المصري من قطر". 

وقدم سعد "التعازي لأسر الشهداء، الذين طالتهم يد الغدر في ليبيا"، وفق قوله، مطالبا بفتح مساجد مصر "للصلاة على الشهداء المصريين، وأخذ العزاء لهم، لأنهم مصريون، ولا فرق بين مسلم ومسيحي داخل الدولة"، على حد تعبيره. 

وأضاف: "لازم يكون هناك وقفة عربية في يوم واحد لمواجهة الإرهاب، وكل واحد ينزل أمام بيته، حتى ولو ربع ساعة، ولازم الناس تُستنفر لأن القضية أكبر من التعامل معها". 

واستطرد سعد "على جميع الأشخاص في الوسط الفني الخروج بأعمال فنية وغنائية، وتوعية المواطنين بالقضية المتعلقة بالإرهاب الأسود، خاصة في الإعلام والصحف الغربية، ونشر صورة الإسلام الحقيقي". 

يُذكر أن اتحاد الإذاعة والتلفزيون في مصر قام بفصل جميع المذيعين الذين يعملون في القنوات المناهضة للانقلاب، ومنهم: معتز مطر، ومحمد إسلام عقل، وطارق عبدالجابر، وغيرهم.

كما تقدم أحد المحامين ببلاغ إلى النائب العام يطالب فيه بسحب الجنسية المصرية من الإعلاميين المصريين المناهضين للانقلاب، على قنوات لجزيرة كعلاء صادق، وأحمد منصور، وغيرهم.

ومحمود سعد إعلامي مصري معروف ببرامجه الحوارية، وقد ورد اسمه في التسريبات الأخيرة التي بثتها قناة "مكملين" لعباس كامل مدير مكتب عبدالفتاح السيسي، وقت أن كان وزيرا للدفاع، إذ أشار كامل إلى أن سعد حاول أن يخطب ود المؤسسة العسكرية، وأنه عرض تنفيذ ما قد يُطلب منه.
التعليقات (1)
ابو عمر المصري
الثلاثاء، 17-02-2015 08:34 ص
ولن ترضي عنك اليهود او النصاري حتي تتبع ملتهم