سياسة عربية

أحمد موسى: خذوا فلوس الإخوان واقتلوهم واحرقوهم (فيديو)

الإعلامي أحمد موسى مقرب من الرئيس المخلوع حسني مبارك - أرشيفية
الإعلامي أحمد موسى مقرب من الرئيس المخلوع حسني مبارك - أرشيفية
طالب الإعلامي المصري أحمد موسى حكومة بلاده بأخذ أموال الأشخاص المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين وتوزيعها على قطاعات الدولة.


وقال موسى في برنامجه "على مسؤوليتي" على فضائية "البلد" إن دور الدولة والحكومة هي أخذ أموال الإخوان بقوة القانون، موضحاً أن الولايات المتحدة الأمريكية، وسويسرا لا تتردد في مصادرة أموال الإرهابيين وتوزيعها.


وأضاف: "لازم توجعوهم زي مهو يحرق في البلد لازم تحرقوا، زي ميقتل لازم تقتلوا"، وتابع: "أد إيه شركة الكهربا عايزة؟ 300 مليون، إديهم فلوس الإرهابي خيرت الشاطر، ووزارة النقل وعربيات الشرطة وغيرها، كلو إديه من فلوس الإرهابيين".


وبنبرة تهديد قال أحمد موسى: "كل واحد يضرب رصاصة حتترد على دماغه ودماغ اللي خلفه، كل واحد ولع هيتولع فيه".


وطالب أحمد موسى وزارة الداخلية المصرية أن تقوم بتصوير جميع عملياتها ضد من أسماهم الإرهابيين، في المطرية وغيرها.


وبرر طلبه قائلاً: "أمريكا لما قتلت أسامة بن لادن صورت العملية، والموساد لما اغتال قيادات منظمة التحرير الفلسطينية في تونس وغيرها صور العملية أيضاً".


يشار إلى أن الإعلامي أحمد موسى يعد من أكثر الإعلاميين المصريين قرباً من الرئيس المخلوع حسني مبارك، ولعل أبرز دليل على ذلك هو إجراؤه مكالمة صوتية مع مبارك فور حصوله على حكم البراءة ومخاطبته بـ"سيادة الرئيس".


التعليقات (9)
جمال
السبت، 14-02-2015 11:45 م
انت يا جربوع من يجب رميك في الزبالة وقطع لسانك العفن يا خبيث....سيأتيك الدور يا حذاء العسكر الحقير
أبو حسن
السبت، 14-02-2015 04:15 م
( الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها )، و ( سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون )، هذا الكلب النابح و أمثاله هم من جنود فرعون العصر ( عبد الصهاينة السيسي ) و هامان ( وزيره للداخلية الجلاد)،سوف يخزيهم الله في الدنيا و يلعنهم في الآخرة و لهم عذاب عظيم إن شاء الله تعالى،لأنهم أبواق فتنة و دعاة بغي و فجور و ضلال و شرور، و لن تنفعهم آلهتم ( أسيادهم ) اللذين اتخذوهم من دون الله أربابا.نسأل العزيز المنقم الجبار أن يرينا عجائب قدرته فيهم عاجلا غير آجل .و الحمد لله رب العالمين.
محمد المغربي
السبت، 14-02-2015 02:55 م
أحمد موسى انت انسان XXXX بدون مبادئ او اخلاق. ان الوقت قادم يابلطجي و نرى من تخطابه. الاستتيلاء على اموال الناس بدون قانون سرقة وان كان قانون فهي كدلك سرقة. على كل الاحوال حرامي كرئيسك.
أبو محمد
السبت، 14-02-2015 02:17 م
هذا بهيمة من بهائم السيسي
اشرف المصرى
السبت، 14-02-2015 01:24 م
انقلابى فاشى اجير عديم الضمير