سياسة عربية

كاتبة مصرية: تسريبات "خادشة للحياء" لشخصيات انقلابية

عرابي أوضحت أن هناك المزيد من التسريبات التي سيتم نشرها - عربي21
عرابي أوضحت أن هناك المزيد من التسريبات التي سيتم نشرها - عربي21
أعلنت الكاتبة المصرية آيات عرابي أن هناك "صورا خادشة للحياء لشخصيات معروفة مؤيدة للانقلاب، داخل منازلهم"، مشيرة إلى أنها ترى عدم إذاعة مثل هذه الصور، "حفاظاً على الحرمات الشخصية وأسرار البيوت"، على حد تعبيرها.

وأضافت عرابي على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنها بعد عرض تساؤلات الدكتور أحمد عبد العزيز، المستشار الإعلامي للرئيس مرسي، على الدكتور باسم خفاجي ومعتز مطر أوضحا أنهما "مع عدم نشر الصور، حفاظا على الحرمات الشخصية وأسرار البيوت، وعدا بالإشارة إلى الأسماء على الأقل"، نظراً لما ترتكبه تلك الشخصيات الموجودة في التسريبات في حق الشعب المصري الآن من "جرائم وتسهيل إرهاب الانقلاب وتمرير جرائم القتل وسفك الدماء والاغتصاب والاعتداء على الأعراض والتخريب"، بحسب تعبيرها.

وأوضحت عرابي في ختام منشورها أن هناك المزيد من التسريبات التي سيتم نشرها خلال الفترة القادمة. 

وكانت قناة الشرق الفضائية المعارضة للانقلاب العسكري في مصر قد بثت مساء الأحد، تسريبًا صوتيًا جديدًا من مكتب اللواء عباس كامل مدير مكتب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وكشف التسريب عن حوار بين اللواء عباس والنائب العام هشام بركات، حيث طلب مدير مكتب السيسي من النائب العام الإسراع في إجراءات قضية نجل الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل ليتمكن من السفر والتنقل.
التعليقات (1)
راتب ياسين
الأربعاء، 31-12-2014 04:28 ص
الانقلابيون تحللوا من ثوب الأخلاق, ولبسوا ثوب الفجور ,الكذب والخداع حذار لمن يناصرهم ويأ يدهم