أخبار متعلقة

تسريب مكتب السيسي

تسريب جديد: الإمارات والسيسي يتاجران بالسلاح بليبيا (شاهد)

بثت قناة "مكملين" الفضائية تسريبا جديدا من داخل مكتب عبد الفتاح السيسي يكشف جملة جديدة من الفضائح، وأهمها أن نظام السيسي ونظام آل نهيان في الإمارات متورطان بصفقات سرية مشبوهة في تجارة وتوريد السلاح إلى ليبيا لإذكاء نار الفتنة وإشعال الحرب الأهلية فيها.

21-May-15 09:41 PM

بلاغ يطلب اعتبار "تمرد" وحكومة الإمارات كيانات إرهابية

تسببت تسريبات فضائية "مكملين" للواء عباس كامل مدير مكتب عبدالفتاح السيسي ، في تقدم محام مصري ببلاغ هو الأول من نوعه إلى النائب العام المستشار هشام بركات، الخميس، يطالب فيه بإدراج حركة "تمرد"، وحكومة دولة الإمارات، ضمن "الكيانات الإرهابية" بمصر.

05-Mar-15 09:38 PM

ما هو مؤتمر الإمارات السنوي السري الذي يحضره إسرائيليون؟

كشفت التسريبات الأخيرة لمكتب السيسي، في الحوار بين اللواء كامل وبين اللواء محمود حجازي، في مكتب الأول، أن الإمارات استضافت سرًا، رئيس الكيان الإسرائيلي السابق ورئيس وزرائه الأسبق، شمعون بيريز..

04-Mar-15 02:25 PM

مدير مكتب السيسي يهاجم الإمارات في تسريب جديد (فيديو)

نشرت قناة مكملين ليلة الاثنين، المزيد من تسريبات مكتب السيسي التي تستهدف الإمارات ودورها الداعم للانقلاب، تحت عنوان "سبعين دقيقة تسريبات".

02-Mar-15 08:45 PM

نشطاء: السيسي يتخابر.. ومرسي يحاكم

أثارت التسريبات الأخيرة لمكتب السيسي التي كشفت تمويل الإمارات لحركة "تمرد" المصرية التي طالبت بإسقاط الرئيس المنتخب محمد مرسي، مواقع التواصل الاجتماعي..

02-Mar-15 12:50 PM

التسريب الأخير يؤدي لموجة غضب ضد الإمارات على الإنترنت

تسبب التسريب الأخير الذي بثته قناة "مكملين" الفضائية المؤيدة للثورة في مصر بموجة من الغضب ضد دولة الإمارات في الشارع المصري، والذي تحول سريعاً إلى شتائم على شبكات التواصل الاجتماعي.

01-Mar-15 11:01 PM

"الجهادي جون" كان يفكّر في الانتحار سنة 2010

حددت الأنباء الواردة من بريطانيا شخصية المعروف باسم الجهادي جون بأنه "محمد موازي"، مواطن بريطاني يبلغ 26 عاما، ولد في الكويت، ولكنه ترعرع في لندن.

01-Mar-15 09:42 PM

تسريب السيسي: الإمارات مولت تمرد واستضافت بيريز سراً (فيديو)

بثت قناة "مكملين" الفضائية تسريباً جديداً من مكتب عبد الفتاح السيسي يكشف دور الامارات في إفشال الثورات العربية، فضلاً عن النشاط الذي تقوم به أبوظبي في المنطقة العربية.

01-Mar-15 08:23 PM

تسريب جديد لمكتب السيسي اليوم مع وجوده بالسعودية (فيديو)

أعلنت قناة "مكملين" المصرية المعارضة، عن نيتها بث تسجيل جديد من مكتب عبدالفتاح السيسي اليوم الأحد بالتزامن مع زيارته إلى المملكة العربية السعودية..

01-Mar-15 03:52 PM

سخط على السيسي في "تويتر" بعد تسريب "بانوراما ليبيا"

أثار التسريب الجديد من داخل مكتب عبد الفتاح السيسي عن الشأن الليبي، الذي بثته قناة "بانوراما ليبيا"، سخطاً كبيراً على السيسي الذي وصل إلى السلطة عقب انقلاب عسكري، وذلك بسبب سعيه لنقل التجربة الدموية في بلاده إلى دولة أخرى، وفق مغرّدين.

20-Feb-15 10:04 AM

"المصري اليوم" توجه إهانة للخليجيين بكاريكاتير سافر

نشرت صحيفة "المصري اليوم" المؤيدة للانقلاب في مصر كاريكاتيرا للفنان عمرو سليم، يوجه فيه إهانة واضحة للخليج وأهله، الأمر الذي ربطه مراقبون بالجدل حول تسريبات السيسي الأخيرة التي انطوت بدورها على إهانات للخليج، قيادات وشعوبا..

15-Feb-15 10:10 AM

محلب: التسريبات مزيفة ومحاولة فاشلة من "الإخوان"

قال رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب، إن الدعم السعودي لمصر مستمر، بحسب ما أكده العاهل السعودي للسيسي في الاتصال الذي أجراه معه الأخير بعد التسريبات الأخيرة.

10-Feb-15 10:03 AM

صحيفة مصرية تبحث مستقبل العلاقة بين مصر والسعودية

في ظل التخوفات المصرية من تغير السياسة السعودية تجاه النظام المصري، ناقشت صحيفة الشروق احتمالات ذلك..

08-Feb-15 12:41 PM

تسريب السيسي: 30 مليار للجيش وقرشين للبنك المركزي (فيديو)

بثت قناة "مكملين" الفضائية برنامج "مكملين النهاردة" متضمناً تسجيلاً مسرباً من داخل مكتب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وفيه يصرخ خلال مكالمة هاتفية بالشتائم والسباب ضد أبناء الخليج من السعوديين والكويتيين والقطريين.

07-Feb-15 08:20 PM

فضيحة نجل نجم تسريبات "العسكري" في جامعة الأزهر

تحت مانشيت كبير بعنوان "فضيحة في جامعة الأزهر.. ابن ممدوح شاهين رسب في امتحان الدكتوراه فقرر نائب رئيس الجامعة إلغاء النتيجة ولجنة الامتحان"..

05-Feb-15 02:12 PM

تسريب جديد: السيسي طلب وضع مرسي بقفص زجاجي (فيديو)

بثت قناة "مكملين" المصرية المعارضة تسريبا جديدا لرئيس مكتب السيسي اللواء عباس كامل حول وضع الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي في قفص زجاجي

24-Jan-15 07:45 PM