رياضة دولية

مواطن كويتي يقترح دعم فلسطين بطريقة مبتكرة.. هل تصعد لكأس العالم؟ (شاهد)

الأردن يتصدر مجموعة فلسطين في تصفيات كأس العالم- فيسبوك
الأردن يتصدر مجموعة فلسطين في تصفيات كأس العالم- فيسبوك
طالب أحد الأشخاص الكويتيين بدعم القضية الفلسطينية بطريقة مختلفة وغير تقليدية من خلال ملاعب كرة القدم.

واقترح عبر مقطع مصور انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، على منتخبات الكويت والأردن والعراق وعمان، تعمد الهزيمة أمام المنتخب الفلسطيني خلال مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية 2026.

وطالب خلال المقطع، التنازل عن البطاقة الأولى للترشح للمنتخب الفلسطيني نصرة لقضية فلسطين حتى يتمكن من المشاركة ورفع العلم الفلسطيني، في المحفل العالمي داخل الولايات المتحدة الأمريكية وأن يتنافس باقي المنتخبات على البطاقات المتبقية المؤهلة لكأس العالم.


ويتصدر مجموعة فلسطين في تصفيات كأس العالم التي تضم بجانبها الأردن وكوريا الجنوبية والعراق وعمان والكويت، منتخب الأردن تليه كوريا الجنوبية ثم العراق وبعدها الكويت ثم فلسطين، وتتذيل عمان المجموعة.

اظهار أخبار متعلقة


ونجح المنتخب الفلسطيني في اقتناص أول نقطة له من تعادل ثمين على الأراضي الكورية قبل أن يتلقى هزيمة بهدف مقابل ثلاثة أهداف أمام المنتخب الأردني، في المباراة التي احتضنها ملعب "كوالالمبور، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة "ب" في مباريات تصفيات كأس العالم 2026.

أحرز أهداف منتخب الأردن كل من: يزن النعيمات بهدفين، ونور الدين الروابدة بهدف، بينما سجل وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي المصري هدف منتخب فلسطين الوحيد.

التعليقات (0)