رياضة دولية

بيان رسمي سعودي حول نجم المنتخب بعد سقوطه من منزله في دبي

المولد سقط من شرفة منزله في دبي- حسابه الرسمي
المولد سقط من شرفة منزله في دبي- حسابه الرسمي
أُدخل لاعب نادي الشباب السعودي لكرة القدم الدولي فهد المولّد إلى العناية المشددة في دبي إثر سقوطه من شرفة منزله في الإمارة الإماراتية، على ما أفادت به الخارجية السعودية ليل السبت الأحد، في حادث لم تتضح ملابساته بعد.

وذكرت القنصلية السعودية في دبي، في بيان، عبر حسابها على منصة إكس: "إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل الإعلام المختلفة بشأن اللاعب فهد المولّد، فإن القنصلية العامة في دبي تود الإفادة بأنها تلقت بلاغا بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي ظهر الخميس 12 أيلول/ سبتمبر".

وتابعت بأنها "ما زالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي، كما أن القنصلية تود الإيضاح أن الحالة الصحية للاعب تخضع للمراقبة".

اظهار أخبار متعلقة


وتعرض المولّد البالغ 30 عاما للحادث عقب مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026، وقد شارك بديلا أمام إندونيسيا والصين.

وذكر مكتب دبي الإعلامي نقلا عن القيادة العامة لشرطة دبي أنّ المولّد "سقط من شرفة منزله بالدور الثاني خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي".

وأضاف أن "الحالة الصحية للاعب تحت المراقبة حيث إنه يرقد في العناية المركزة في إحدى مستشفيات دبي".

وقال نادي الشباب إنه أوفد رئيسه إلى دبي "للوقوف على الحالة الطبية" للاعب الذي انتقل إليه في 2022.

لكنّ صحيفة المدينة السعودية أفادت نقلا عن ما أسمتها "مصادر مطَّلعة" بأنّ هناك "شبهةً جنائية" في الحادث.

وذكرت أنّه "يرقد حاليًّا في العناية المركزة في أحد مستشفيات دبي، في حالة حرجة للغاية، بعدما تعرَّض لكسور خطيرة في مناطق مختلفة في الجسم".

وأحرز الجناح الذي ترعرع في نادي الاتحاد في جدة ولعب في صفوفه بين 2011 و2022، 17 هدفا في 74 مباراة دولية.

وسبق للمولد الذي شارك مع الأخضر في مونديال روسيا عام 2018، خوض تجربة احترافية قصيرة في نادي ليفانتي الإسباني في النصف الثاني من موسم 2017-2018.

وتعرض المولّد للإيقاف مرتين على خلفية تناوله للمنشطات. الأولى لمدة عام بين أيار/ مايو 2019 وأيار/ مايو 2020، والثانية لـ18 شهرا بين آذار/ مارس 2022 وأيلول/ سبتمبر 2023، وهو ما أدى إلى استبعاده عن تشكيلة المنتخب السعودي في كأس العالم في قطر 2022.

التعليقات (0)