رياضة دولية

النصر يتعثر في الدوري السعودي ورونالدو يواصل تصرفاته المثيرة للجدل (شاهد)

رونالدو سجل هدفا لكن فريقه فشل في الانتصار بالمباراة- موقع النصر
رونالدو سجل هدفا لكن فريقه فشل في الانتصار بالمباراة- موقع النصر
بدأ النصر مشواره نحو الفوز بلقب الدوري السعودي لكرة القدم لأول مرة منذ 2019 بتعثر على أرضه أمام الرائد 1-1 الخميس، في المرحلة الأولى من الموسم الجديد.

ويأتي هذا التعثر في بداية الدوري بعد الخسارة القاسية التي تلقاها السبت أمام جاره اللدود الهلال بطل الدوري، بنتيجة 1-4، في نهائي الكأس السوبر المحلية.

وكما حصل أمام الهلال، كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو السباق لوضع النصر في المقدمة أمام الرائد بهدف في الدقيقة 24، رافعا رصيده إلى 50 هدفا في الدوري السعودي خلال 49 مباراة، لكن الضيف استفاد من ركلة جزاء تسبب بها الإسباني أيميريك لابورت، وأدرك التعادل بفضل المغربي محمد فوزير (49).
   
وعاند القائم البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 62، حارما النصر من استعادة التقدم بعدما صد رأسيته، ثم تألق حارس الرائد مشاري سنيور وتصدى لرأسية علي لاجامي (63).

واعتقد رونالدو أنه أعاد النصر إلى المقدمة في الدقيقة 76 بعد تمريرة من الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل على البرتغالي.
 
وواصل رونالدو تصرفاته المثيرة للجدل، إذ غادر ملعب اللقاء بعد نهاية المباراة دون التوجه إلى غرفة الملابس على غرار بقية زملائه.

اظهار أخبار متعلقة


وفي مباريات أخرى، فاز التعاون على مضيفه الفيحاء بهدف سجله عبد الفتاح آدم بالرأس في الوقت القاتل (90+5)، بعد ركلة حرة لعبها فيصل فجر.

وشهدت المباراة مشاركة محترف أجنبي واحد فقط في صفوف الفيحاء، وهو المهاجم الزامبي فاشيون ساكالا، لعدم اكتمال الأجانب في الفريق.

وانتهى لقاء الوحدة والرياض بتعادل مثيرا جدا 3-3 على ملعب الملك عبدالعزيز.

وجاءت ثلاثية الوحدة عن طريق الأسترالي كريغ غودوين (40 62 و90+4)، بينما سجل للرياض كل من الغاني برنارد مينساه (51) والعراقي إبراهيم بايش (85) والبرازيلي كريستيان كال (90+7).
وشهد اللقاء طرد حسين النويقي من الرياض (59).
التعليقات (0)