سياسة عربية

انتقادات حادة لقيادي من حركة فتح دعا المقاومة إلى عدم التصعيد في الضفة (شاهد)

عدد الشهداء في الضفة وصل إلى 26 منذ الأربعاء الماضي- إكس
عدد الشهداء في الضفة وصل إلى 26 منذ الأربعاء الماضي- إكس
هاجم ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، القيادي في حركة فتح محمد الحوراني، الذي دعا المقاومة في الضفة الغربية إلى عدم التصعيد.

وقال الحوراني خلال مقابلة مع قناة العربية السعودية؛ إنه يدعو حركة حماس لإعادة النظر بدعوات التصعيد التي لن تحدث تغييرا، وأن الشعب الفلسطيني يمكنه أن يختار طريقة أخرى بالنضال الشعبي والاتصال مع الجهات لمحاولة ردع إسرائيل.

واستنكر ناشطون دعوة الحوراني، قائلين؛ إنها يفترض أن تكون موجهة للاحتلال.




إظهار أخبار متعلقة













إظهار أخبار متعلقة


واستشهد شابان، مساء الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة كفر دان غربي جنين، ما رفع حصيلة العدوان الإسرائيلي على شمال الضفة الغربية إلى 25 شهيدا، منذ يوم الأربعاء الماضي.

وقالت جمعية الهلال الأحمر؛ إنّ "طواقمها تسلمت شهيدين برصاص الاحتلال، وتم نقلهما إلى المستشفى".

وكانت قوات الاحتلال قد أصابت شابين بالرصاص بعد إطلاق النار على مركبتهما عند مدخل البلدة، ومنعت طاقم الهلال الأحمر من تقديم الإسعاف لهما، ما أدى إلى استشهادهما.

واندلعت اشتباكات مسلحة على مدخل قرية كفر دان، وأصيب على إثرها الشابان، ومنعت قوات الاحتلال الإسرائيلي طواقم الهلال الأحمر من الوصول إليهما، وتركتهما ينزفان حتى استشهادهما.

وباستشهاد الشابين في كفر دان، يرتفع عدد شهداء جنين إلى 16 شهيدا منذ بدء العدوان الأربعاء الماضي، كما أنه تسبب في تدمير في ممتلكات المواطنين والمرافق العامة والبنية التحتية.
التعليقات (0)

خبر عاجل