سياسة دولية

بعد محادثة ترامب.. هل يستضيف ماسك المرشحة "هاريس" عبر منصة إكس؟

ترامب تحدث عن الرصاصة التي أصابت أذنه قائلا: "كانت ضربة قوية"- الأناضول
ترامب تحدث عن الرصاصة التي أصابت أذنه قائلا: "كانت ضربة قوية"- الأناضول
كشف رجل الأعمال الأمريكي ومالك منصة "إكس"، إيلون ماسك، عن استعداده لاستضافة المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسية الأمريكية نائب الرئيس الحالي، كامالا هاريس.

جاء ذلك بعد الحوار الذي أجراه ماسك مع المرشح الجمهوري والرئيس السابق دونالد ترامب، في الانتخابات المقرر إقامتها في تشرين الثاني/ نوفمبر القادم.

وكتب ماسك عبر صفحته على "إكس": "سعيد بأن أستضيف كامالا عبر فضاءات إكس أيضا".

وأجرى ترامب محادثة نظمها إيلون ماسك عبر منصته "إكس"، مساء الإثنين، ما أثار جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي.

وكشف إيلون ماسك الاثنين، أن مقابلته المنتظرة مع دونالد ترامب على منصة أكس للتواصل الاجتماعي التي يملكها، قد تعرضت للعرقلة بسبب هجوم إلكتروني ضخم استهدف المنصة.


وتحدث الرئيس السابق عن محاولة اغتياله خلال الحوار إلى جانب قضايا أُخرى، كما تبادل ترامب وماسك الإطراء بعد نهاية الحوار، وقال ترامب عن الرصاصة التي أصابت أذنه: "كانت ضربة قوية، ولم أشعر بهذه القوة أبدا، وعرفت على الفور أنها كانت رصاصة".

وردا على سؤال ماسك حول كيف كان إطلاق النار "بالنسبة لك"، رد ترامب: "لم يكن ممتعا، مضيفا أن الوضع في منطقة الشرق الأوسط يمكن أن يقود إلى حرب عالمية ثالثة، مبينا أن "إسرائيل ما كانت لتتعرض لهجوم لو كان رئيسا".


اظهار أخبار متعلقة



وأوضح أنه تعامل مع أزمة كوريا الشمالية بشكل سريع وأسطوري، مبينا أن الزعماء مثل كيم جون أون يسمعون لصوت القوة.


وتابع: "بايدن وكامالا تسببا في أزمة اقتصادية للولايات المتحدة، كما أن معدل ذكاء بايدن كان منخفضا.. ربما الآن بلا ذكاء من الأساس، مشيرا إلى أن الاقتصاد وقت إدارته للبلاد كان جيدا، مبينا أن بايدن أنفق تريليونات من الدولارات بشكل غبي، حيث بلغ التضخم مستويات لم نصل إليها منذ سنوات.

التعليقات (0)