رياضة دولية

نجم المنتخب الإسباني يحسم قراره بشأن الانتقال إلى برشلونة

كان برشلونة ينتظر رد ويليامز على عرض التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي- أ ف ب
كان برشلونة ينتظر رد ويليامز على عرض التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي- أ ف ب
حسم نيكو ويليامز، نجم أتلتيك بيلباو، والمنتخب الاسباني، قراره بشكل رسمي بشأن الانتقال إلى نادي برشلونة.

كان برشلونة ينتظر رد ويليامز على عرض التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وفي حالة موافقة اللاعب كان سيفعل البارسا الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيك بيلباو.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نيكو ويليامز، رفض الرحيل عن بيلباو للمرة الثالثة على التوالي، وسيخوض الموسم المقبل بقميص الفريق الباسكي.

وأشارت إلى أن ويليامز مقتنع بأن بيلباو المكان المناسب لتطوره، كي يصبح واحدًا من أفضل لاعبي العالم.

ويرى ويليامز أنه لا يزال أمامه طريق ليقطعه من أجل التطور، ومن الأسهل فعل ذلك في بيئة مألوفة وداعمة له مثل أتلتيك بيلباو.

وأوضحت أن ويليامز كان يحلم بالمشاركة الأوروبية مع بيلباو، وسيحقق هذا الأمر في الموسم المقبل عندما يلعب الفريق بالدوري الأوروبي.

وذكرت أن ويليامز لم يتأثر بإغراءات العروض التي حصل عليها من أستون فيلا وباريس سان جيرمان وبرشلونة، رغم أنها أكبر من الراتب الذي يحصل عليه في بلباو.

وكشفت أن بلباو لا يمنح لاعبيه البارزين رواتب منخفضة، بل إنهم -على العكس- يحصلون على أجر يفوق ما يحصل عليه النجوم في العديد من الأندية الأخرى في الدوري الإسباني.

وقالت "ماركا" إن ويليامز يشعر بالانتماء إلى بلباو الذي انضم إليه في عمر الناشئين بموسم (2013-14) قادمًا من أوساسونا، ويرى النادي وكأنه عائلته الثانية.
التعليقات (0)

خبر عاجل