رياضة دولية

لاعب رماية تركي يشعل مواقع التواصل.. فاز بميدالية ويده في جيبه (شاهد)

سبق للرياضي التركي أن شارك في خمس دورات أولمبية متتالية منذ عام 2008- الأناضول
سبق للرياضي التركي أن شارك في خمس دورات أولمبية متتالية منذ عام 2008- الأناضول
أثار الرياضي التركي يوسف ديكيتش، تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي عقب حصوله على الميدالية الفضية في لعبة الرماية ضمن أولمبياد باريس 2024، بسبب طريقة وقوفه  بهدوء ويده في جيبه ودون ارتداء نظارات الوقاية، على عكس باقي اللاعبين المشاركين.

وحصدت صورة ديكيتش، الذي حقق أول ميدالية فضية لبلاده في رياضة الرماية عبر تاريخ الأولمبياد وهو يستعد للإطلاق تفاعلا عالميا دفع الملياردير الأمريكي إيلون ماسك للتعليق عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا) بكلمة "جميل".

Image1_8202419477526090342.jpg

ونقلت وسائل إعلام تركية عن ديكيتش قوله تعليقا على المشهد الذي ظهر به وحقق انتشارا عالميا: "لم أكن بحاجة إلى معدات خاصة. أنا مطلق للنار بالفطرة. ولا أستخدم الملحقات الإضافية".

اظهار أخبار متعلقة


ومن المعتاد أن يضع الرياضيون في فرع الرماية سدادات الأذن والنظارات الواقية لحماية أنفسهم خلال الإطلاق، إلا أن تجاهل ديكيتش لتلك الجوانب بالإضافة إلى طريقة وقوفه، ساهما في إحداث صدى واسعا للفوز الذي حققه.

وسبق للرياضي التركي أن شارك في خمس دورات أولمبية متتالية منذ عام 2008، وكان قد حصل على التصنيف الثامن عالميا، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الميداليات في كأس العالم وفي بطولة أوروبا، بحسب ما نقله موقع "خبرلار" التركي.

وتساءل عدد من المعلقين على الصورة المتداولة على نطاق واسع للرياضي التركي، ما إذا كانت تركيا قد "أرسلت قناصا إلى الألعاب الأولمبية"، فيما أشاد آخرون بالفوز الذي حققه ديكيتش عبر ظهوره الهادئ.

وتاليا جانب من التعليقات: 


التعليقات (0)