سياسة عربية

القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية أصيب بها 3 مستوطنين بطولكرم

الاحتلال طوق مكان العملية بحثا عن المنفذين- إكس
الاحتلال طوق مكان العملية بحثا عن المنفذين- إكس
أعلنت كتائب القسام مسؤوليتها عن عملية إطلاق النار، على مركبة للمستوطنين، قرب قرية رامين شرق مدينة طولكرم، شمال الضفة الغربية.

وأشارت القسام، إلى أن العملية نفذها مقاتلوها، الثلاثاء ضد مركبة للمستوطنين، ما أدى إلى إصابة 3 منهم بجراح متفاوتة، ولفتت إلى أن المقاتلين انسحبوا بسلام.

وأوضحت القسام، أن العملية، تأتي "انتقاما لدماء الشهداء، وضمن مسؤولية الرد على مجازر الاحتلال، في قطاع غزة، والضفة المحتلة، والانتهاكات بحق الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال".

وأضافت الكتائب أن المستوطنين، "لن يروا من بأس مجاهديها في الضفة الغربية، إلا الموت والرصاص والبارود، وأن لهيب العبوات القسامية المتطورة التي انفجرت في جنود الاحتلال مؤخرا في طوباس وجنين وطولكرم ونابلس لن يخمد ما دام المحتل جاثما على أرضنا ومستمرا في عدوانه على شعبنا".

اظهار أخبار متعلقة



وفور وقوع العملية أمس، قالت وسائل إعلام عبرية، إن جيش الاحتلال، أغلق حاجز بيت ليد العسكري، وقامت قوات كبيرة بتمشيط موقع إطلاق النار بحثا عن منفذي العملية.

وكان الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، توعد في خطابه بعودة العمليات في الضفة والداخل المحتل، والقدس، علاوة على نشر القسام تصميما على حسابها الرسمي، على شكل رصاصة على كلمة الضفة، في إشارة إلى تنفيذ عمليات في المنطقة.
التعليقات (0)