سياسة عربية

"ما ضلش حدا عندي".. فلسطينية تفقد 4 من أبنائها شهداء في جنين (فيديو)

استشهاد 4 أشقاء من مدينة جنين في قصف للاحتلال الإسرائيلي- (موقع x)
استشهاد 4 أشقاء من مدينة جنين في قصف للاحتلال الإسرائيلي- (موقع x)
فقدت أم فلسطينية 4 من أبنائها، استشهدوا بقصف إسرائيلي جنوب مدينة جنين بالضفة الغربية، وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اللحظات الأولى لتلقي السيدة خبر استشهاد أبنائها.

وفور تلقيها الخبر قالت السيدة الفلسطينية: "وصلني الخبر فكرت واحد منهم مستشهد طلعوا كلهم مستشهدين... أجسامهم مفجرة، ما ضلش حدا عندي ".

وكانت وزارة الصحة الفسطينية أعلنت عن استشهاد ستة من أبناء مدينة جنين بينهم أربعة أشقاء في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف جنوبي المدينة.

وقالت الوزارة إن الشهداء هم: الأشقاء الأربعة، هزاع ناجح حسن درويش (27 عامًا)، ورامي (22 عامًا)، وأحمد (24 عامًا)، وعلاء (29 عامًا)، بالإضافة إلى رزق الله نبيل سليمان (18 عامًا)، ومحمد ياسر موسى عصعوص. وجميعهم من قرية مثلث الشهداء جنوبي مدينة جنين.

يأتي ذلك بعد أن اقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين، واندلعت على الفور اشتباكات مسلحة بينها وبين مقاومين فلسطينيين في عدد من محاور المدينة، وأعلن جيش الاحتلال عن إصابة أربعة جنود، بينهم اثنان جروحهما خطيرة، جراء تفجير عبوة ناسفة استهدفتهم في جنين.


من جهتها، قالت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، إنها حققت إصابات مباشرة وألحقت خسائر بقوات الاحتلال وآلياته خلال اقتحامه المدينة ومخيمها، مؤكدة أن مقاتليها اشتبكوا مع قوات الاحتلال وأطلقوا وابلا من الرصاص وفجروا عبوات ناسفة.


التعليقات (0)

خبر عاجل