سياسة عربية

المقاومة تجري إنزالا جويا داخل مستوطنات الغلاف وتكشف عن "سرب صقر" (شاهد)

أطلقت المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى فجر السبت- (الإعلام العسكري لكتائب القسام)
أطلقت المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى فجر السبت- (الإعلام العسكري لكتائب القسام)
فاجأت كتاب القسام الفلسطينية، الاحتلال الإسرائيلي، في عملية طوفان الأقصى، بكتيبة جوية أطلق عليها "سرب صقر" توغلت داخل الأراضي المحتلة عبر مركبات شراعية.

وتظهر الصور التي نشرتها كتائب القسام، مجموعة من المظليين الذين ينطلقون عبر مركبات شراعية، ويهبطون من الجو في داخل مستوطنات الغلاف، مزودين بالأسلحة الرشاشة.

ويعتبر "سرب صقر" مفاجأة كبيرة لقوات الاحتلال، ويستخدم للمرة الأولى في العمليات ضد الاحتلال، بعد التوغل البري وعبر الأنفاق، إلى جانب الضفادع البشرية، والقصف الصاروخي.



وأعلنت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، فجر السبت، عن عملية "طوفان الأقصى" ضد الاحتلال الإسرائيلي، واستهدفت في الضربة الأولى المطارات والمواقع العسكرية التابعة للاحتلال الإسرائيلي.

اظهار أخبار متعلقة


وأكد القائد العام لكتائب القسام، محمد الضيف، عن بدء عملية "طوفان الأقصى" قائلا: "قررنا أن نضع حدا للانتهاكات الإسرائيلية للاعتداءات على المسجد الأقصى"، مؤكدا أن المرحلة الأولى شهدت إطلاق 5000 قذيفة وصاروخ باتجاه مواقع ومستوطنات الاحتلال.

وشدد الضيف على أنه آن الأوان لأن تتحد كل القوى العربية والإسلامية لكنس الاحتلال، داعيا إلى مشاركة كل الجبهات في الانخراط والالتحام في المعركة ضد الاحتلال.
التعليقات (1)

خبر عاجل