رياضة دولية

بعد نجاح أغاني مونديال قطر.. "فيفا" تكلف ريدوان بأغنية كأس العالم للسيدات (شاهد)

ستحمل الأغنية الجديدة عنوان Do it Again - جيتي
ستحمل الأغنية الجديدة عنوان Do it Again - جيتي
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تجديد الثقة في المنتج المغربي نادر بلخياط، المعروف فنيا باسم "ريدوان"، للإشراف على الأغنية الرسمية لكأس العالم للسيدات لعام 2023 المرتقب تنظيمها في غضون هذه السنة، بمشاركة 32 منتخبا من العالم، في كل من أستراليا ونيوزيلندا، وذلك بعد النجاح "الكبير" الذي حققه المُنتج بأغنية "الحالمون" خلال افتتاح كأس العالم قطر 2022، بأداء كل من نجم الفرقة الكورية (BTS) "جونغكوك" والفنان القطري "فهد الكبيسي".

اظهار أخبار متعلقة


وأوضحت "الفيفا" أن الأغنية المتفق عليها ستحمل عنوان Do it Again، وستكون من أداء الفنانتين "بيني BENEE" من نيوزيلندا، و"مالرات Mallrat" من أستراليا، من أجل تجسيد ما وصفه الاتحاد الدولي لكرة القدم بكونه "قيم البطولة المتمثلة في الوحدة والاحتفال بالسيدات وتمكينهن، لتكون بمثابة أجمل خلفية موسيقية لبطولة لا تنسى".




وأضاف الاتحاد، في بيان له، أن هذا "الجهد الإبداعي أثمر أغنية حماسية ستلهب حماس الجمهور حول العالم، وستكون بمثابة خلفية موسيقية للبطولة، تخلدها ذاكرة عشاق المستديرة الساحرة" مضيفا أن الأغنية "ستتحول إلى إرث دائم لمحطة نوعية في تاريخ رياضة السيدات بالنظر إلى أن بطولة كأس العالم للسيدات FIFA، ماضية في طريقها لتكون الحدث الرياضي الخاص بالسيدات ذي الحضور الجماهيري الأكبر على الإطلاق".

اظهار أخبار متعلقة


ومن أجل إعلان انطلاق فعاليات البطولة التي ستستمر مدة شهر كامل، ستبدأ بمواجهة في مدينة أوكلاند بين نيوزيلندا، والمنتخب النرويجي الذي حصد لقب نسخة 1995، فيما من المنتظر أن تحيي كل من "بيني" و"مالرات" الحفل الافتتاحي لهذه التظاهرة الكروية العالمية، لتقديم أغنية "Do It Again"، في قلب ملعب "إيدن بارك" يوم الـ20 من الشهر الجاري؛ فيما عرضت الأغنية على أهم منصات البث الموسيقية في ربوع العالم.

‌وفي هذا السياق، اعتبر الفنان ريدوان، الثلاثاء، الذي يشغل منصب المدير التنفيذي للإبداع الترفيهي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن "القطعة الغنائية الجديدة تعتبر محطة أخرى في إطار جهود الفيفا للاحتفال بكأس العالم للسيدات 2023 وجمع شعوب العالم في البطولة".

‌وأضاف المنتج المغربي، في تصريح سابق، خلال ندوة صحافية، في مدينة الرباط المغربية: "شغوف بكرة القدم والموسيقى كذلك، وهذه الأغنية الجديدة من الفيفا ستكون دفعة مهمة من مساعينا لتوحيد أنظار العالم، في مونديال السيدات 2023″.
التعليقات (0)