سياسة عربية

مفتي سلطنة عُمان يبعث برسالة إلى المقاومة في غزة

الخليلي: نحيي المقاومين الأبطال الذين واجهوا عدوان المحتل بعزيمة أصلب من الصخر- تويتر
الخليلي: نحيي المقاومين الأبطال الذين واجهوا عدوان المحتل بعزيمة أصلب من الصخر- تويتر
بعث مفتي سلطنة عمان، الشيخ أحمد الخليلي، برسالة إلى فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، في ظل العدوان الإسرائيلي الحالي.

ونشر الخليلي في صفحته عبر "تويتر"، بيانا جاء فيه: "بكل إكبار وإجلال؛ نحيي المقاومين الأبطال، الذين واجهوا عدوان المحتل بعزيمة أصلب من الصخر، فجرعوهم غصص الهزيمة والهوان".

وأضاف: "ندعوهم إلى المضي قدما في سبيل العزة والكرامة مع وحدة الصف. ونحيي كل من ساند جهادهم، ولا ننسى أن نطالب المسلمين جميعا بشد أزرهم، فإن هذه معركة الأمة جميعا".

ودائما ما يبعث الشيخ الخليلي برسائل مناصرة للقضية الفلسطينية، ورافضة للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي الذي تعد حكومة مسقط أحد المشاركين فيه بشكل غير كامل.

وكان الخليلي نشر بداية العدوان الإسرائيلي، تغريدة، جاء فيها: "ما تزال آيات الله تتوالى مُنذرةً الكيان المحتل بزواله عما قريب، مبشرة المقاومة الباسلة بأن الله على كل شيء قدير، وأن شأنه بين الكاف والنون. فعلى المحتلين أن يتعجلوا إنهاء الاحتلال، وعلى الموالين لهم أن يفكروا في مآلهم، وعلى المجاهدين أن يمضوا قُدُما، فإن الله معهم".

يشار إلى أن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي يدخل يومه الخامس السبت، أسفر عن استشهاد 33 فلسطينيا بينهم نساء وأطفال.

وركز الاحتلال في غاراته على قيادات حركة "الجهاد الإسلامي"، ما أسفر عن استشهاد مجموعة منهم.

التعليقات (1)
ناقد لا حاقد
الجمعة، 12-05-2023 10:49 م
لم تقل اي كلمة عندما طبع النظام العماني مع النظام السوري الذي هو الاخر قتل الفلسطينيين و بل يعذبهم في سجونه ، كلكم سواسية سبحان الله ، تسارعون الى التجارة بالقضية الفلسطينية و تحاولون دائما ركوب موجة المقاومة

خبر عاجل