سياسة عربية

جورج قرداحي يثير جدلا في العراق بعد وصلة مديح للسوداني (شاهد)

قرداحي أثار جدلا سابقا واستفز دول الخليج بعد انتقاده عاصفة الحزم- جيتي
قرداحي أثار جدلا سابقا واستفز دول الخليج بعد انتقاده عاصفة الحزم- جيتي
أثار وزير الإعلام اللبناني السابق جورج قرداحي جدلا واسعا، بعد وصلة من المديح وجهها إلى رئيس وزاء العراقي محمد شياع السوداني.

ووصف قرداحي ما يقوم به السوداني بأنه "إنجازات عظيمة"، وذلك خلال مشاركته في أعمال المؤتمر الأول للاستثمار المعدني والبتروكيمياوي الذي عقدته وزارة الصناعة والمعادن العراقية.

وقال إعلاميون عراقيون؛ إن مشاركة قرداحي لم تكن مجانية، وإنه حصل على نحو 50 ألف دولار، مقابل حضوره، وتقديمه وصلة مديح للسوداني.

إظهار أخبار متعلقة


وتحدى ناشطون أن يقوم قرداحي بتعداد إنجازات حكومة السوداني. فيما لم يصدر عن الإعلامي والوزير اللبناني السابق أي رد على الحملة التي تطالبه بالاستقالة وفسح الطريق أمام غيره.

يشار إلى أن قرداحي أثار جدلا سابقا  نهاية العام 2021، بعد انتشار مقطع فيديو له ينتقد فيه "عاصفة الحزم (حرب السعودية باليمن)، وهو ما دفعه إلى الاستقالة بعد الغضب الخليجي ضده.                                                     
التعليقات (2)
احمد
السبت، 06-05-2023 07:00 ص
المصريين في الافراح يدفعون لراقصه لتحيي أفراحهم والسوداني جلب القرداحي لاحياء مؤتمر التطبيل ومع ذلك يدعي السوداني نظافه اليد !!! كان عليه ان يدفع من جيبه ثمن الراقصه قبل ان يدعي النزاهه.. اما الذين فرحوا لمقدم قرداحي وتفاخروا به فهذا مثال على الغباء العنصري الذي يتمتع به الشيعه والذي بسببه وصل العراق الى هذا الحال صدام لم يمد يده لاموال العراق ومع ذلك شتم ولعن واعدم لكن الشيعه سرقوا ترليون و ثلاثمئه مليار دولار خلال عشرين سنه ومع ذلك ما زالوا يتبجون كل هذا بسبب تكوين الشخصيه الشيعيه التي تتسم بمتلازمه الولاء لايران والجهل والتمتع بالقذاره فلقد حولوا العراق اكبر مزبله في العالم حتى اصبحت قطعان الجرذان والفئران في العراق تسافر حين تصعد لطائرات الخطوط الجويه العراقيه مع المسافرين اما المطار فحدث ولا حرج !!
أبو فهمي
السبت، 06-05-2023 06:25 ص
هذا """ القرد آحي """ فعلا """ قرد """ !!!!!!!!!!!!!!!!. كان عملاق شاشة على الـ MBC فأصبح """" صعلوكا مطبلا """" مقابل 50 ألف دولار لا يقبلها """"" شحاد """""!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.