رياضة دولية

ميدو يعود رسميا للتدريب في الدوري المصري

سبق لميدو أن أشرف على الإسماعيلي لفترة وجيزة بين تموز/يوليو وكانون الأول/ديسمبر 2015
سبق لميدو أن أشرف على الإسماعيلي لفترة وجيزة بين تموز/يوليو وكانون الأول/ديسمبر 2015
تعاقد نادي الإسماعيلي المصري لكرة القدم مع أحمد حسام "ميدو" مدرباً للفريق الأول لكرة القدم خلفاً للإسباني المقال لسوء النتائج خوان كارلوس غاريدو.

وقرر المجلس برئاسة يحيى الكومي الثلاثاء تشكيل الجهاز المعاون لميدو من أشرف خضر مدربا عاما وأحمد الجمل وعمر جمال كمدربين ومحمد عبد المنصف مدربا لحراس المرمى وأيمن الجمل مديرا للكرة.

وعقد مجلس الإسماعيلي اجتماعاً الثلاثاء للتصديق على التعاقد مع ميدو لموسمين نظرا لخبرته في الملاعب داخل مصر وخارجها لاعباً ومدرباً.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية: "الفكر الفني وشخصية ميدو القوية تصلح مع اللاعبين الحاليين الذين يحتاجون إلى تطوير مستواهم للأفضل، وأن يعيشوا أجواء الاحتراف الحقيقي وليس الوهمي حتى تنصلح أحوالهم من محليين أو أجانب على حد سواء".

وسبق لميدو أن أشرف على الإسماعيلي لفترة وجيزة بين تموز/يوليو وكانون الأول/ديسمبر 2015.

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وحيدة على حساب انبي والتعادل في ثلاث والخسارة في خمس.
التعليقات (1)
هل يعقل المدعو ميدو سيغير شئ..
الثلاثاء، 27-12-2022 08:47 م
اذا كان المدرب الاسبانى فشل فهل يعقل المدعو ميدو سيغير شئ....هذا لن يحدث على الاطلاق .. ....يجب طرد اى لاعب فوق الثلاثين ... الاستعانه بصغار السن من خارج نادى الاسماعيلى....يبدو لى ان هذا النادى كله محسوبيات.... نرجو عدم القاء الخطب على الفريق.... تدريب الفريق على اللياقه قبل الكره ومن يصلح ان يستمر فى الجرى 90 دقيقه سيتمر مع الفريق خلاف ذلك يرحل.... من تصريح واحد سمعته من حسنى عبده من اكثر من عام علمت تماما ان النادى به مشاكل شخصيه

خبر عاجل