رياضة دولية

قطر تفاجئ جماهير حفل الافتتاح بهدايا خاصة (شاهد)

وتلقى المنتخب القطري خسارته الأولى في البطولة أمام نظيره الإكوادوري بهدفين نظيفين- بوطولات / تويتر
وتلقى المنتخب القطري خسارته الأولى في البطولة أمام نظيره الإكوادوري بهدفين نظيفين- بوطولات / تويتر

حرص منظمو بطولة كأس العالم قطر 2022 على مفاجأة الجماهير الحاضرة في مباراة افتتاح البطولة، بهدايا خاصة في مدرجات ملعب البيت بالدوحة.


وقامت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بهذه الخطوة من أجل وضع المشجعين في أفضل الظروف، وإشعارهم بحجم الأهمية التي توليها لحضورهم، من أجل إنجاح هذا الحدث العالمي، الأول من نوعه في بلد عربي.

 

وتداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو للهدايا الرمزية التي خصصتها اللجنة العليا للجماهير.

 

 وتمثلت في كيس مليء بالهدايا والجوائز المُعبّرة عن مونديال قطر، والتراث القطري، والثقافة العربية بشكل عام، حيث تم تخصيص كيس لكل مشجع يجده في المكان المخصص له للجلوس فيه.

 

وتلقى المنتخب القطري خسارته الأولى في البطولة أمام نظيره الإكوادوري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب البيت بعد حفل الافتتاح.

 

ويشارك المنتخب القطري في المونديال لأول مرة في تاريخه، بصفته مستضيف النسخة الـ22 من البطولة، على رأس المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات هولندا والسنغال والإكوادور.


وتستضيف الدولة القطرية المونديال الأول في الوطن العربي والشرق الأوسط في الفترة من 20 تشرين الثاني/ نوفمبر وحتى 18 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.


التعليقات (1)
محمد غازى
الأحد، 20-11-2022 10:04 م
أنا بإنتظار هديتى، مع أننى مشاهد عن بعد!!! حى ألله قطر وعائلة ألحكم ألكريمة ألتى رفعت إسم ألعرب عاليا بإستضافة مونديال كأس ألعالم............