رياضة دولية

المغرب يهزم جورجيا بثلاثية نظيفة وزياش يسجل هدفا خرافيا

وفي حدود الدقيقة 72، سجل اللاعب سفيان بوفال الهدف الثالث للمنتخب المغربي- أ ف ب
وفي حدود الدقيقة 72، سجل اللاعب سفيان بوفال الهدف الثالث للمنتخب المغربي- أ ف ب
تغلب المنتخب المغربي لكرة القدم، بثلاثية نظيفة على حساب نظيره منتخب جيورجيا، في المباراة الإعدادية التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار تحضيرات “أسود الأطلس” لنهائيات كأس العالم 2022.

وبدأ المغرب مجريات المواجهة بشكل جيد، من خلال احتكار الكرة والسيطرة على أطوار اللعب منذ الدقيقة الأولى مع البحث عن فتح ممرات في الخط الخلفي لمنتخب جيورجيا، ليثمر ذلك إحراز هدف التقدم في حدود الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب يوسف النصيري.

ومع مرور دقائق الجولة الأولى، تبادل عناصر الطرفين بعض الكرات الهجومية التي شكلت خطورة على حارسي مرمى المنتخبين، كانت الأبرز منها من جانب المنتخب المغربي عن طريق أشرف حكيمي في حدود الدقيقة 27.

وفي حدود الدقيقة 29 تمكن حكيم زياش من تعزيز النتيجة بهدف ثان للمنتخب المغربي بطريقة رائعة، بعد أن باغت حارس منتخب جيورجيا بتسديدة من منتصف الملعب هز بها الشباك، لتنتهي تفاصيل النصف الأول من المباراة بفوز المنتخب المغربي بهدفين نظيفين.

وخلال مجريات الجولة الثانية، حاول منتخب جيورجيا خلق مناورات هجومية لتقليص النتيجة، تعامل معها رفاق العميد غانم سايس من الناحية الدفاعية بشكل جيد، فيما حاولت العناصر الوطنية خلال مجمل فترات الشوط الثاني اللعب بحذر لتجنب الإصابات.

وفي حدود الدقيقة 72، سجل اللاعب سفيان بوفال الهدف الثالث للمنتخب المغربي من ركلة جزاء، لتنتهي أطوار المباراة بفوز المنتخب المغربي بثلاثية نظيفة.
التعليقات (0)