رياضة دولية

بعثة "أسود الأطلس" تصل إلى الدوحة قبل انطلاق المونديال

أسودُ الأطلس من المقرر أن يغادروا لاحقاً إلى الإمارات لخوض ِمباراتِهم الوديةِ التحضيرية- frmf / تويتر
أسودُ الأطلس من المقرر أن يغادروا لاحقاً إلى الإمارات لخوض ِمباراتِهم الوديةِ التحضيرية- frmf / تويتر


وصلت بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في نهائيات النسخة الـ32 لكأس العالم التي تستضيفها قطر بين 20 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري و18 كانون الثاني/ ديسمبر المقبل.

وحظيت البعثة المغربية باستقبال حشد غفير من أفراد الجالية المغربية المقيمة في قطر في مقر إقامة "أسود الأطلس" في منطقة الخليج الغربي للتشجيع.


وضمت بعثة المنتخب الوطني 7 لاعبين، هم: أحمد رضا التكناوتي، ويحيى عطية الله، ويحيى جبران، ومنير المحمدي الكجوي، وسليم أملاح، وجواد ياميق، وعز الدين أوناحي.. على أن ينضم إليهم باقي اللاعبين الذين وجهت إليهم الدعوة تباعا بقطر، لالتزاماتهم مع فرقهم.

 

أسودُ الأطلس من المقرر أن يغادروا لاحقاً إلى الإمارات العربية المتحدة لخوض ِمباراتِهم الوديةِ التحضيرية الأخيرة أمام جورجيا يومَ الخميس المقبل قبل العودةِ مجدداً إلى مقر ِإقامتِهم في الدوحة.

 

يذكر أن منتخبَ المغرب أوقعتُه القرعة في المجموعةِ السادسة إلى جانبِ منتخباتِ كرواتيا وبلجيكا وكندا، وسيستهلُ مشوارَه في الحدث الكروي المرتقب أمام وصيفة بطل العالم كرواتيا في استاد البيت يوم الثالث والعشرين من نوفمبر الجاري.


التعليقات (0)