رياضة دولية

منتخب أستراليا منافس تونس بمونديال قطر يكشف عن قائمته

سيخوض المنتخب الأسترالي نهائيات كأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة الرابعة- Socceroos / تويتر
سيخوض المنتخب الأسترالي نهائيات كأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة الرابعة- Socceroos / تويتر

أعلن غراهام آرنولد مدرب منتخب أستراليا لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن قائمة مكونة من 26 لاعبا للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.


قرر مدرب أستراليا الرهان على المراهق غارانغ كوول، المهاجم المستقبلي لنيوكاسل الإنجليزي، في قائمته لبطولة كأس العالم التي تنطلق في الـ 20 من الشهر الحالي.


وغاب عن قائمة منتخب أستراليا المدافع ترينت ساينزبري، الذي كان ساهم في فوز الفريق بلقب كأس آسيا 2015. كما خلت القائمة من ميتش لانجبراك حارس مرمى ناغويا غرامبوس الياباني، ولاعب الوسط توم روجيتش، والمهاجم آدم تاغارات لاعب سيريزو أوساكا الياباني.

وجاءت القائمة الرسمية للمنتخب الأسترالي على النحو التالي:


حراسة المرمى: ماثيو راين (كوبنهاغن الدنماركي)، أندرو ريدماين (سيدني أف سي)، داني فوكوفيتش (سنترال كوست مارينرز).


الدفاع: عزيز بهيتش (داندي يونايتد الإسكتلندي)، ميلوش ديغينيك (كولومبوس كرو الأمريكي)، جويل كينغ (أودنسي بولدكلوب الدنماركي)، ناثانيال أتكينسون (هارتس الاسكتلندي)، فران كاراتشيتش (بريشيا الإيطالي)، هاري سوتار (ستوك سيتي الإنكليزي)، كاي رولز (هارتس الاسكتلندي)، كريغ غودين (أديلايد يونايتد)، توماس دنغ (أربيريكس نييغاتا الياباني).


الوسط: آرون موي (سلتيك الأسكتلندي)، جاكسون إيرفاين (سانت باولي الألماني)، أيدين هروستيتش (فيرونا الإيطالي)، كاميرون ديفلين (هارتس الإسكتلندي)، بايلي رايت (سندرلاند الإنكليزي)، رايلي ماكغري (ميدلزبره الانكليزي)، كيانو باكوس (ساينت ميرين الاسكتلندي).


الهجوم: أوير مابيل (قادش الاسباني)، ماثيو ليكي (ملبورن سيتي)، مارتين بويل (هيبرنيان الإسكتلندي)، جيمس ماكلارين (ملبورن سيتي)، جايسون كامينز وغارانغ كوول (سنترال كوست مارينرز)، ميتشل ديوك (فاجيانو أوكاياما الياباني).

 

وسيخوض المنتخب الأسترالي نهائيات كأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا (حامل اللقب) والدنمارك وتونس.


 ويستهل المنتخب الأسترالي مشاركته في المونديال بمواجهة منتخب فرنسا يوم 22 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي، ثم يواجه نظيره التونسي يوم 26 منه، ويختتم دور المجموعات بمواجهة الدنمارك يوم 30 من نفس الشهر.


التعليقات (0)