رياضة دولية

تونس مهددة بالحرمان من المشاركة بمونديال قطر.. لماذا؟

وبات المنتخب التونسي مهددا بالاستبعاد من مونديال قطر حال ثبوت تدخل وزارة الرياضة- تونس الوطنية / تويتر
وبات المنتخب التونسي مهددا بالاستبعاد من مونديال قطر حال ثبوت تدخل وزارة الرياضة- تونس الوطنية / تويتر

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بحرمان المنتخب التونسي من المشاركة في مونديال قطر، في حال تواصل تدخل السلطة السياسية في الشؤون الرياضية.

وتلقى الاتحاد التونسي خطابا مرسلا من الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) يفيد بالاستفسار عن علاقة وزارة الرياضة هناك بالاتحاد ومدى وجود تدخلات حكومية في اختصاصات اتحاد الكرة.

وطالب الفيفا في رسالة موجهة إلى مدير الاتحاد التونسي، وديع الجريء، بتقديم “إيضاحات” حول محاولة السلطات التدخل في شؤون الاتحاد، محذرا من تجميد نشاط المنتخبات والأندية التونسية وحرمانها من المشاركة في البطولات الإقليمية والدولية.


وأثارت الرسالة موجة استنكار في تونس، دفعت المعارضة لانتقاد السلطات وتحميلها المسؤولية في حال تطبيق الفيفا لتهديداته بحرمان المنتخب من المشاركة في مونديال قطر.


وبات المنتخب التونسي مهددا بالاستبعاد من مونديال قطر حال ثبوت تدخل وزارة الرياضة في شؤون اتحاد كرة القدم التونسي.


ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المونديال في دولة قطر ٢٠ تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل بمواجهة قطر والاكوادور الافتتاحية، على أن تختتم الفعاليات ١٨ كانون الأول /ديسمبر من العام الجاري.


التعليقات (1)
ابوعمر
السبت، 29-10-2022 08:15 ص
مادام(قيس )في المفكرة وفي المشهد الرياضي للاشقاء التوانسة...فسوف يعود المنتخب التونسي خالي الوفاض وفارغ اليدين ولن يتجاوز الدور الاول......الانقلابي سيكون النحس الدائم في كل الميادين بما فيها الرياضة...الى ان ينقشع مثا الوسخ والقذارة التي يتخلى عنها الانسان في بيت الخلاء اعزكم الله...الانقلابي مرادف لهذه القذارة