سياسة عربية

قناصة أجهزة السلطة فوق البنايات بنابلس.. وجدل (شاهد)

اتهم قناصة السلطة بقتل فلسطينيين بتنسيق مع الاحتلال الإسرائيلي- تويتر
اتهم قناصة السلطة بقتل فلسطينيين بتنسيق مع الاحتلال الإسرائيلي- تويتر

أثارت صور ومقاطع فيديو لقناصة من أجهزة السلطة الفلسطينية على البنايات العالية في مدينة نابلس جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمهم ناشطون بقتل منتفضين في المدينة، من ضمنهم فراس يعيش الذي استشهد فجر الثلاثاء، وإصابة آخرين.

 

 


وقال الناطق باسم أجهزة السلطة طلال دويكات إن يعيش قتل برصاصة في مكان لم يكن يتواجد فيه أي عنصر من أجهزة السلطة، فيما أكدت عائلة الشهيد أن ابنها قتل برصاص أجهزة السلطة أثناء نزوله من منزله ليقود سيارته، وهو ما أكدته كاميرات المراقبة.

 

 

 


وأظهر مقطع فيديو أحد عناصر أجهزة السلطة وسط مدينة نابلس وهو يبدي افتخاره بإطلاق النار باتجاه المواطنين الغاضبين.

 

 


وأسفرت المواجهات التي اندلعت مع أجهزة السلطة في شوارع نابلس عن مقتل فراس يعيش، وهو شقيق الشهيد أمجد يعيش الذي استشهد برصاص الاحتلال قبل سنوات.

 

 


وأصيب عدد كبير من الفلسطينيين، من ضمنهم الأسير المحرر أنس عبد الفتاح، وهو بحالة خطيرة، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

 

 


التعليقات (2)
محمد غازى
الخميس، 22-09-2022 12:49 ص
كلاب ألسلطة ينطبق عليهم ألمثل ، أسد على وفى ألحروب فأر أو جردون!!!! رباهم خريج حارة ألسكاكينى فى مصر ألمنتحل لإسم ياسر عرفات، ألذى ورثه ألبهائى ألقذر عباس، ألذى سيرثه زبون كل بيوت ألدعارة فى إسرائيل حسين ألشيخ!!! لكم ألله ياشعب فلسطين............
عابر سبيل
الأربعاء، 21-09-2022 11:26 ص
المشكل الكبير، العويص جدًّا، الذي يواجهه الشعوب العربية وعلى رأسها الشعب الفليسطيني والأردني والمصري والمغربي واللإماراتي والسعودي والبحريني ... هو: نِفاقُ أنظمتها، فهي في الظاهر تتغنى بحقوق شعوبها، وفي الباطن تحافظ على مصالح الأنظمة المستعمرة لهذه الشعوب وفي مقدمتها: نظام بريطانيا وفرنسا وأمريكا وإسرائيل ... أعداء الإسلام والمسلمين، ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ) سورة المائدة ـ الآية 51.