رياضة دولية

صلاح يكشف أسرار منزله.. تذمر زوجته ونظامه الغذائي

أبدى المصري أيضا رغبته في الفوز بالكرة الذهبية- أرشيف
أبدى المصري أيضا رغبته في الفوز بالكرة الذهبية- أرشيف

كشف النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن بعض من أسرار منزله في  مقابلة مطولة مع مجلة "فرانس فوتبول" التي تمنح جائزة الكرة الذهبية.

وتحدث صلاح عن أسلوبه في كرة القدم، مشيرًا إلى أنه يعتمد على التأمل كأداة رئيسية لمساعدته على الاستمرار في التركيز.


وقال النجم المصري الذي حول منزله إلى مركز صحي: "أحاول التأمل كل يوم بين 10 و20 دقيقة في المنزل وحدي".


وأضاف صلاح أنه يمكن القول إن منزله "يشبه المستشفى على الرغم من أن زوجتي لا تحب ذلك"، مبينا أنه "تم تخصيص غرفتين في المنزل لآلات اللياقة البدنية المختلفة وكمال الأجسام".


وتابع لاعب ليفربول بأن زوجته تقول "إنني أقضي وقتا أطول مع أجهزتي أكثر من وقتي معها".


وأشار أيضا إلى أنه يذهب للتدريبات باكرا جدا ويغادرها متأخرا: "إذا تم تحديد موعد التدريب عند الساعة الثالثة بعد الظهر، أصل قبل ساعتين أو ثلاث ساعات وأغادر بعد ساعة ونصف".


وكشف صلاح عن نظامه الغذائي الصارم، وكيف أنه يسعى لتناول طعام صحي على الرغم من حبه للبرغر.


وقال صلاح: "أحب البروكلي والبطاطا الحلوة والسمك والدجاج والسلطة دائما.. وعندما أذهب لمطعم كبير في لندن فإنني أفضل السوشي".


وأكد أنه يتناول البيتزا مرة واحدة في الشهر على الأكثر، كما أنه يحب البرغر "لكنني نادرا ما أتناولها لأنني أشعر بالثقل بعد ذلك".


وبخصوص مسيرته الكروية مع ليفربول أكد المهاجم المصري أن فريقه كان يستحق الفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا، قائلا إن فريقه "استحق الفوز، وأتيحت لنا المزيد من الفرص"، مضيفا أنه تحصل على "فرصتين أو ثلاث واضحة لكن تيبو كورتوا (حارس ريال مدريد) تصدى لها بشكل لا يصدق".


وأوضح المصري أيضا سبب سعيه المستمر للتحسن وكيف أنه يريد بث الخوف في صفوف المدافعين المنافسين لمواسم قادمة، وقال: "مثل الآخرين، أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم".


وأبدى المصري أيضا رغبته في الفوز بالكرة الذهبية وأن يصبح أول أفريقي منذ جورج وياه يفعل ذلك.


وقال صلاح: "أريد الفوز بها للانضمام إلى جورج وياه الأفريقي الوحيد... دعنا ننتظر التصويت.. وإذا لم أحصل عليها في عام 2022، فسأفعل كل ما بوسعي لأفوز بها في الموسم المقبل".


وكان محمد صلاح حصد الخميس، جائزة أفضل لاعب في العام في إنجلترا المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين لكرة القدم للمرة الثانية في مسيرته.


وأنهى صلاح الموسم في صدارة هدافي الدوري الممتاز إلى جانب الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين نجم توتنهام (23 هدفا لكل منهما)، كما أنه كان أفضل ممرر للكرات الحاسمة (13).


التعليقات (0)