أخبار متعلقة

ليفربول

ليفربول يسقط أمام كريستال بالاس في "البريميرليغ"

حقق فريق كريستال بالاس فوزا ثمينا على فريق ليفربول بنتيجة هدف دون مقابل الأحد في المرحلة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم..

14-Apr-24 05:43 PM

أتلانتا يصعق ليفربول وروما يهزم ميلان في الدوري الأوروبي (شاهد)

ليفربول خسر على أرضه أمام أتلانتا بثلاثية نظيفة.

11-Apr-24 11:53 PM

عرض سعودي ضخم ينتظر المصري محمد صلاح

عرض سعودي ضخم ينتظر المصري محمد صلاح ذكرت تقارير صحفية أن نادي اتحاد جدة السعودي يحضر عرضا جديدا من أجل التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ​

09-Apr-24 04:46 PM

حدث فريد.. رفع أذان المغرب وسط ملعب ليفربول "أنفيلد" (شاهد)

شهد ملعب "الأنفيلد" معقل نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، رفع الأذان، أمام بعض الجماهير المسلمة التي كانت حاضرة داخله من أجل حفل إفطار جماعي عقب التعادل ضد مانشستر يونايتد.

08-Apr-24 11:02 PM

بهدفه في شباك مان يونايتد.. صلاح يحقق رقما تاريخيا

سجل النجم المصري محمد صلاح هدفا تاريخيا، في شباك مانشستر يونايتد لينقذ فريقه ليفربول من الخسارة أمام غريمه (2-2) في قمة المرحلة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

08-Apr-24 02:25 PM

مدرب ليفربول يعلق على التعثر أمام "الشياطين الحمر"

علق المدرب الألماني يورغن كلوب على تعثر فريقه ليفربول أمام مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

08-Apr-24 12:00 AM

مانشستر يونايتد يحرم ليفربول من صدارة "البريميرليغ" في مباراة مثيرة

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي (2-2) قمة فريقي ليفربول ومضيفه مانشستر يونايتد اليوم الأحد برسم منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

07-Apr-24 06:25 PM

ليفربول يهزم شيفيلد يونايتد بثلاثية ويستعيد صدارة البريميرليغ

استعاد ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 3 / 1 على ضيفه شيفيلد يونايتد، اليوم الخميس، في المرحلة الـ31 للمسابقة.

04-Apr-24 10:07 PM

صلاح يقود ليفربول إلى صدارة الـ"بريميرليغ"

حقق فريق ليفربول فوزا ثمينا على ضيفه برايتون 2-1 اليوم الأحد ضمن المرحلة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم..

31-Mar-24 04:38 PM

ليفربول مهتم بالتعاقد مع "ميسي الأردن".. هل يخلف صلاح؟

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، مهتم بالتعاقد مع نجم عربي جديد، قدم مستوى استثنائيا هذا العام مع فريقه ومنتخب بلاده.

29-Mar-24 07:41 PM

نادي ليفربول يعين مديرا رياضيا جديدا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تعيين ريتشارد هيوز مديرا رياضيا جديدا للفريق ضمن مرحلة انتقالية بعد الرحيل المرتقب للمدرب الحالي الألماني يورغن كلوب في نهاية الموسم الجاري.

20-Mar-24 05:20 PM

رغم الخسارة أمام "الشياطين".. ليفربول يثني على انفراد صلاح برقم قياسي

أشاد نادي ليفربول الإنجليزي بنجمه الدولي المصري محمد صلاح، بعدما سجل هدفا خلال مباراة بين "الريدز" ومانشستر يونايتد، اليوم الأحد.

17-Mar-24 10:37 PM

في قمة مثيرة.. يونايتد يصعق ليفربول ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال

بلغ فريق مانشستر يونايتد دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عقب فوزه الملحمي والمثير على ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة الأحد في إطار الدور ربع النهائي..

17-Mar-24 07:50 PM

مواجهات مثيرة.. تعرف على نتائج قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي

أجريت اليوم الجمعة مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ"، والتي أسفرت عن مباريات مثيرة .

15-Mar-24 02:38 PM

صلاح يساهم بأربعة أهداف في مباراة واحدة لليفربول بالدوري الأوروبي (شاهد)

أهدى صلاح ثلاث تمريرات حاسمة لزملائه، إضافة إلى هدف سجله، ليخرج من المباراة مساهما بأربعة من أصل ست أهداف سجلها "الريدز"، ويتم منحه جائزة رجل المباراة.

15-Mar-24 06:28 AM

نجم ليفربول السابق: ندمت على الانتقال للدوري السعودي

ذكرت تقارير صحافية هولندية أن جوردان هندرسون لاعب وسط أياكس الهولندي، أبدى ندمه على الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، رغم اعترافه بأن المسابقة تتطور.

15-Mar-24 04:21 AM