سياسة عربية

تعديل وزاري مرتقب للحكومة الفلسطينية خلال أيام

تحديثات وملفات كبيرة أمام الحكومة الفلسطينية- جيتي
تحديثات وملفات كبيرة أمام الحكومة الفلسطينية- جيتي
كشف منير الجاغوب، الناطق الإعلامي باسم حركة التحرير الفلسطينية (فتح)، السبت، عن تعديل وزاري مرتقب ستشهده الحكومة الفلسطينية الأسبوع الجاري.

وأوضح الجاغوب عبر صفحته على موقع فيسبوك، أن التعديل الوزاري "سيطال عددا من الوزارات، مع إضافة وزيرين للداخلية والأوقاف"، وهما اللتان كان يشغلهما رئيس الحكومة محمد اشتية.

وأضاف الجاغوب أن النقاش مستمر حول أسماء الوزارات التي سيطالها التعديل، غير أنه أشار إلى أن الاسم الوحيد الثابت هو اللواء زياد هب الريح، مدير جهاز الأمن الوقائي، حيث سيشغل منصب وزير الداخلية.

وفي السياق، قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، للأناضول، إن الحديث عن التعديل الوزاري متواصل منذ عدة شهور.

وأضاف أنه لم يتم حسم كل الأسماء حتى الآن.

والحكومة الفلسطينية الحالية تشكلت بمرسوم رئاسي في أبريل/ نيسان 2019، وضمت في أعضائها أغلبية من حركة "فتح" وبعض فصائل منظمة التحرير، برئاسة اشتية، الذي يشغل أيضا منصب عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح".
التعليقات (1)
محمد غازى
الإثنين، 16-08-2021 11:41 ص
وهل أنتم دولة حتى يكون لكم وزراء ورئيس وزراء ورئيس دولة. ما أنتم إبتداء بالخنزير ألأكبر عباس، ما أنتم إلتم إلا خدم عند أصغر صهيونى، يستعملوكم للأعمال القذرة التى تقومون بها فى خدمة الصهاينة تحت مسمى التنسيق ألأمنى ألذى أهال عليه كبيركم الدخيل على فلسطين هالة القداسة، حتى يزيد من سرقاته ويزيد من أرصدته وأرصدة أبناءه فى الداخل والخارج. ألله هو المنتقم الجبار من هذه الحثالة التى تسمى نفسها مؤسسة الرئاسة ورئاسة الوزراء. إن غدا لناظره قريب!!!!!!!!!