رياضة دولية

مباراة بين الرجال والسيدات تثير ضجة بمصر

يذكر أن منتخب الكرة النسائية المصري يستعد لخوض مباريات البطولة العربية- أ ف ب
يذكر أن منتخب الكرة النسائية المصري يستعد لخوض مباريات البطولة العربية- أ ف ب
أثارت مباراة لمنتخب مصر للكرة النسائية، ومنتخب القاهرة للشباب، على أرضية ملعب "سكة الحديد"، ضجة كبيرة في الشارع الرياضي في مصر.

وأرجع محمد كمال، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية، قراره لرغبته في مواجهة كتيبته لفريق رجالي قوي، مشيرا إلى أن خوض لقاء أمام منتخب أفريقي قوي يحتاج لتكلفة مالية باهظة، كما أن اللعب ضد منتخب ضعيف لن يعود بالفائدة على "سيدات مصر".

وشدد كمال على أنه حقق المبتغى من المباراة، قائلا: "لعبنا على ملعب سكة الحديد أمام نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، وبعض أولياء الأمور، وراعينا العادات والتقاليد المصرية في التقسيمة، ولم تشهد المباراة أي تجاوزات، فاللاعبات محترمات للغاية، وعلى خلق عال، وكذلك الأمر بالنسبة للاعبي منتخب شباب القاهرة، محترمون".

وأضاف: "لا أعلم سبب الضجة، رئيس البلد يدعم منتخب الكرة النسائية، ويطالب بتطويره، ونحن نتمنى من الجماهير والإعلام دعمنا ومساندتنا، بدل الانسياق وراء مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المغرضين وأصحاب النفوس الضعيفة".

يذكر أن منتخب الكرة النسائية المصري يستعد لخوض مباريات البطولة العربية بالقاهرة، ثم مواجهة تونس في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.
التعليقات (2)
ابوعمر
الجمعة، 09-07-2021 09:34 ص
...أين الرجالات وأين الستات.....هم والحمير سواء........أعزكم الله الاستهتار بالقيم والأخلاق والمبادئ سلوك البهائم..لأنها لاعقلية...
كريم
الجمعة، 09-07-2021 01:58 ص
طبعا في وجود السيسي سيدفع بخلط الأوراق ومحاولة تحليل الحرام وتحريم الحلال ... حسبي الله ونعم الوكيل على السيسي وربنا ينتقم منه عاجلا غير اجلا ...